جبروت إمرأة..تقتل شريكها بمجزر لذهابه لأم عياله الأولى والتفاصيل صادمة

أعدت المذيعة ريهام سعيد تقريرا مصورا في برنامج صبايا الخير عن قتل سيدة زوجها المدعو أشرف بسبب اعتقادها بذهابه لزوجته الأولى، وكانت  الزوجة الأولى تطلقت لكن أعادها الزوج مجددا، ويمتلك المقتول ورشة “مسبك” ومنزل القاتلة مقابله مباشرة ، وسبق لها أن طعنته بمطواة بعد علمها بإرجاعه زوجته رغم انه لم يكن متزوج منها لكنها كانت تريده ، وكانت اخت القاتلة اتصلت باشرف لتخبره أن شقيقتها تريد قتله.. لكنه قال خليها على الله ذي غلبانة.

واشرف قام بتطليق زوجته الأولى واستمر الانفصال 3 سنين وتزوج من اخرى، كما أن هي تزوجت من آخر حتى تغيضه لكن الاثنان لم يتمكنا من مواصلة زواجهما بعيدا عن الاخر فانتهى زواجهما الجديد بالطلاق ليعودا لبعضهم ثانية، وكان زواجهما دام 17 سنة دون أية مشاكل اذ تقول الزوجة عمره ما تلفلظ عليها بلفظ أو مد ايده.

وقالت الزوجة المكلومة أن زوجها تزوج من القاتلة بالتهديد والضغط بعد أن اخبرته انها تنتظره من 7 سنين للزواج به، وفي يوم ذهب أشرف إلى أمه التي تسكن في الأعلى من الشقة، بيد أن الجانية ظنت انه ذهب لزوجته الأولى فتعاونت مع احدهم وعملت على تقييده، وقبل يوم من قتله تشاجرت معه أمام أعين الجيران، وقامت في اليوم التالي بارتكاب الجريمة حيث وجهت له طعنات قاتلة في البطن والقلب نقل على اثرها للمستشفى في غرفة العمليات وادخل بعدها إلى الانعاش وكانت الاصابات حرجة ولم يمضي طويلا وتوفى.

شاهد التقرير المصور كاملا من قناة النهار

 


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد