تَعرف على أبطال وَ مُحتوى أفلام عيد الأضحي المُبارك لعام 2018 بشهر أُغسطس الجارى

أيام قليلة تفصلنا عن بدء الاحتفال بعيد الأضحي المبارك- أعاده علينا الله باليمن والبركات، وتشهد السينما المصرية منافسة قوية هذا العام بين الأفلام التي سوف تعرض بالعيد بين الاكشن، والدراما، والكوميدي، وأفلام الأسرة والذي يشترك بها عدد كبير من نجوم السينما والتلفزيون، والذين يحظون بمتابعة جماهيرية كبيرة جداً من معجبيهم وقد يتساءل البعض عن قصة كل فيلم؟
أو عن الأبطال المشاركين في الفيلم ؟
لاختيار ما سوف يقوم بمشاهدته بالعيد

أفلام عيد الأضحى 2018:

1- فيلم “3 شهور”:
أبرز أبطال الفيلم :أحمد السقا، وخالد الصاوي، ومنى زكي، وروجينا، وسارة سلامة، وظافر عابدين، وشيرين رضا، ومحمود حميدة، بالإضافة إلى 3 نجوم من هوليوود.
محتوى الفيلم : تدور أحداث فيلم” 3 شهور” حول مواطن مصري يقوم بالزواج من فتاة أجنبية الجنسية، وينجب منها طفلًا يكون سبباً في كثير من المشاكل.
مكان تصوير الفيلم : أمريكا والقاهرة.
إخراج : محمد سامي.
نوع الفيلم : اكشن رومانسي.تَعرف على أبطال وَ مُحتوى أفلام عيد الأضحي المُبارك لعام 2018 بشهر أُغسطس الجارى

2- فيلم” الكويسين”:
أبرز أبطال الفيلم : أحمد فهمي، وحسين فهمي، وشيرين رضا، وأسماء أبو اليزيد، وتارا عماد، وجيلان علاء، وبيومي فؤاد، وأحمد فتحي، ومدحت صالح.
محتوى الفيلم: تدور أحداث فيلم “الكويسين” حول أفراد عائلة كويس وهو نموذج مثالي للأسرة الاعتيادية، لكن بعد سلسة من المواقف ينكشف أنها بعيدة كل البعد عن الاعتيادية.
مكان تصوير الفيلم : الغردقة.
إخراج : أحمد الجندي.
نوع الفيلم : كوميدي عائلي.تَعرف على أبطال وَ مُحتوى أفلام عيد الأضحي المُبارك لعام 2018 بشهر أُغسطس الجارى

3- فيلم “الديزل”:
أبرز أبطال الفيلم :محمد رمضان، وياسمين صبري، وهنا شيحة، وفتحي عبد الوهاب، وشيماء سيف، ومحمد ثروت، وتامر هجرس، وبدرية طلبة.
محتوى الفيلم : تدور أحداث فيلم “الديزل” حول بدر الديزل الذي يعمل دوبلير ويقطن بحارة بسيطة، يمر بالعديد من المواقف ثم يتعرف على نجمة سينمائية دينا الصياد التي تقوم بدورة ياسمين صبري، وتم التعارف عن طريق خطيبة بدر عفاف التي تعمل كمساعدة لها، تمر أحداث الفيلم وتتعرض عفاف للقتل ثم يقرر بدر البحث والانتقام ممن قتلها.
مكان تصوير الفيلم : حدائق القبة.
إخراج : كريم السبكي وكريم الميهى.
نوع الفيلم : جريمة.تَعرف على أبطال وَ مُحتوى أفلام عيد الأضحي المُبارك لعام 2018 بشهر أُغسطس الجارى

4- فيلم “البدلة”:
أبرز أبطال الفيلم : تامر حسني، وأكرم حسني، وماجد المصري، و أمينة خليل، ودلال عبد العزيز، وحسن حسني، ومحمد ثروت، ومي كساب.
محتوى الفيلم :تدور أحداث فيلم” البدلة” حول شخصية أكرم الذي يؤدي دوره تامر حسني الذي يتلقى دعوة لحضور حفلة تنكرية، فيقرر التنكر بارتداء زى شرطة مما يسبب له العديد من المشاكل لانتحاله شخصية ضابط.
مكان تصوير الفيلم : القاهرة.
إخراج : محمد جمال العدل ولمياء عادل.
نوع الفيلم : دراما كوميدي.تَعرف على أبطال وَ مُحتوى أفلام عيد الأضحي المُبارك لعام 2018 بشهر أُغسطس الجارى

5- فيلم “بني آدم” :
أبرز أبطال الفيلم : يوسف الشريف، و بيومي فؤاد، ومحمود الجندي، وهنا الزاهد، ومحمود حجازي، وأحمد رزق، ودينا الشربيني.
محتوى الفيلم : تدور أحداث فيلم “بني آدم” في سياق بوليسي تشويقي، حول رجل أعمال شهير آدم الذي يتهم بارتكاب جرائم في الوقت الذي تلجأ له الشرطة في مهمة هامة وخطيرة.
مكان تصوير الفيلم: مدينة 6 أكتوبر.
إخراج : أحمد نادر جلال.
نوع الفيلم : تشويق وإثارة.تَعرف على أبطال وَ مُحتوى أفلام عيد الأضحي المُبارك لعام 2018 بشهر أُغسطس الجارى

6- فيلم” تراب الماس”:
أبرز أبطال الفيلم : آسر ياسين، ومنة شلبي، وعزت العلايلي، وبيومي فؤاد، وماجد الكدواني، ومحمد ممدوح، و إياد نصار، وصابرين، وشيرين رضا، وتارا عادل.
محتوى الفيلم: تدور أحداث فيلم” تراب الماس” حول طه الذي يعيش حياة روتينية، يعمل كمندوب دعاية في شركة أدوية، يعيش في مع أبيه القعيد وتمر الأحداث حيث تحدث جريمة قتل غامضة، والذي بسببها يكتشف الكثير من المفاجآت والأسرار.
مكان تصوير الفيلم : الجيزة.
إخراج : مروان حامد.
نوع الفيلم : تشويق وإثارة.تَعرف على أبطال وَ مُحتوى أفلام عيد الأضحي المُبارك لعام 2018 بشهر أُغسطس الجارى

7- فيلم “سوق الجمعة”:
أبرز أبطال الفيلم : عمرو عبد الجليل، و محمد أحمد ماهر، ومحمود الجندي، وريهام عبد الغفور، ودلال عبد العزيز، وصبري فواز، ومحمد لطفي، ومحمود حجازي.
محتوى الفيلم : حيث يتناول الفيلم بعض حكايات ومواقف بعض الفقراء، وطرق تعاملهم مع زبائن هذا السوق الشهير سوق الجمعة.
مكان تصويره : أستوديو مصر.
إخراج : سامح عبد العزيز وشادي يسري.
نوع الفيلم : دراما.تَعرف على أبطال وَ مُحتوى أفلام عيد الأضحي المُبارك لعام 2018 بشهر أُغسطس الجارى

8- فيلم “بيكيا”:
أبرز أبطال الفيلم : محمد رجب، وأيتن عامر، ومحمد لطفي، وبوسي، و شيماء سيف، وحسن عبد الفتاح، وميرنا جميل، ومحمود الليثي، وأحمد صيام.
محتوى الفيلم : تدور أحداث فيلم” بيكيا” حول مصطفى الذي اضطر للهروب والادعاء بفقدان الذاكرة من منظمة دولية، كانت على علم بأنه يوجد باحثاً بمصر لديه حل للأمراض المزمنة مثل السرطان، والإيدز، وتمر الأحداث ويعلم أصدقاء مصطفي بمحنته، ويقومون بمساعدته والإبلاغ عن تلك المنظمة بالإثباتات والقبض عليها من الجهات الأمنية المختصة.
مكان تصويره : منطقة منيل الروضة.
إخراج : محمد حمدى وجاسمين عمرو عرفة.
نوع الفيلم : كوميدي تشويقي.تَعرف على أبطال وَ مُحتوى أفلام عيد الأضحي المُبارك لعام 2018 بشهر أُغسطس الجارى

سيتم عرض أفلام عيد الأضحى بجميع السينمات المصرية والعربية والجدير بالذكر أن من المفترض عرض بعض الأعمال بعيد الفطر السابق، ولكن لانشغال بعض الفنانين تأجل عرض فيلم الديزل، وتراب الماس، والبدلة وبني آدم، إلى شهر أغسطس الجاري بعيد الأضحى المبارك، ومن ناحية المسرح ومتابعي نجوم مسرح مصر والنجم” أشرف عبد الباقي”، صرح النجم “أشرف عبد الباقي” سابقاً عن بدء افتتاح مسرح مصر بموسمه الرابع بحلول عيد الأضحى المبارك عام 2018.