التخطي إلى المحتوى

نشر هاني يونس المتحدث باسم وزارة الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية، عبر صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي “الفيسبوك” ، صورا لوجهات الوحدات الإسكان الاجتماعي في محافظة أسوان وذلك بعد تغيير الألوان، والتي شملت ثلاث ألوان جديدة وهما ” الأخضر والأزرق والروز”،وأشار إلى أن التغيير حدث بألوان وجهات الوحدات فقط وليست مساحتها، فمساحتها 90 مترا كما هي.

وحدات الإسكان الاجتماعي
ألوان الوحدات شملت”الأزرق والروز والأخضر

 

وسبق وأن قالت المهندسة هالة فؤاد بزان، المستشار الفني لوزير الإسكان، مدير إدارة الجودة، والمشرفة على عمليات التشطيب، بأنه يتم تغيير ألوان وجهات الوحدات الإسكانية الجاري تنفيذها في المدن الجديدة للون الأزرق والأخضر والروز، ولافتة أنه يتم دمج الثلاثة ألوان مع بعضهم البعض في زون واحد ولا يكون كل زون بلون واحد ومختلف عن الآخر.

الوحدات التي سيتم تغيير الألوان بها:

وأضافت المهندسة هالة فؤاد بزان، أن المدن الجاري تغيير الألوان بها هي مدينة أسوان الجديدة و 15 مايو، ووحدات الإسكان الاجتماعي بمدينة 6 أكتوبر ضمن الاعلان التاسع، ستظل كما هي بلونها الجملي.

وأوضح المهندس أحمد محمد رشاد، رئيس جهاز تنمية مدينة أسوان الجديدة، إنه جرى تخصيص 2115 وحدة سكنية بمشروع الإسكان الاجتماعي، والانتهاء من تنفيذ 3138 وحدة سكنية، من مشروع وحدات الإسكان الاجتماعي، والتعاقد مع 1756 مواطنا وتسليم 822 وحدة سكنية.

وأشار بأنه يتم تنفيذ ما يقرب 46 مشروعا خدميا عبارة عن خدمات إدارية وأمنية وتجارية وتعليمية لخدمة المواطنين وتسهيل الأمور عليهم، وذلك بجانب تنفيذ وحدات الإسكان الاجتماعي.

← إقرأ أيضاً:



التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.