التخطي إلى المحتوى

تعرض الفنان المصري الشاب تامر حسني إلى إصابة فى الأحبال الصوتية وذلك أثناء تسجيله حلقة فى برنامج صاحبة السعادة والذي يتم عرضه على مجموعة قنوات CBC المصرية، حيث انتقل إلى المستشفى وتم عمل الفحوصات الطبية اللازمة له ومتابعة حالته قبل أن يخرج وإجباره على الراحة التامة من جانب الأطباء.

وقام الفنان تامر حسنى بغناء العديد من الأغاني فى البرنامج والذي استغرق تصويره فترة كبيرة مما جعله يشعر بالإرهاق الشديد واصابته فى الأحبال الصوتية، وبعد انتهاء التصوير لم يستطع تامر حسني الرد على أى أسئلة موجهة إليه مما جعل فريق عمله يسرعون لنقله إلى مستشفى اكتوبر للإطمئنان على صحته.

وقام مدير أعمال الفنان تامر حسني بإلغاء الحفل الذي كان سيقام اليوم الخميس فى جامعة CIC بمناسبة بداية العام الدراسي الجديد، كما أنه أكد على تأجيل الحف إلى أجل غير مسمى حتى يستعيد الفنان تامر حسني صحته مرة أخرى.

الجدير بالذكر أن الفنان تامر حسني كان قد أطلق ألبومه الجديد “عيش بشوقك” منذ شهور قليلة وحقق نجاحا كبيرا وأقام العديد من الحفلات أحتفالا بألبومه وتعرض للإرهاق ولكنه لم يستمع إلى نصيحة الأطباء، كما أنه احتفل بحصول فيلمه الجديد “البدلة” على المركز الأول محقق أرباح تخطت 60 مليون جنيها محقق رقما قياسيا كبيرا فى السينما المصرية.

ومن المنتظر أن يقوم الفنان تامر حسنى بجولة فى المدن المصرية والعربية من أجل استكمال سلسلة احتفالاته بألبومه الجديد عيش بشوقك.

 

 

← إقرأ أيضاً:


التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.