التخطي إلى المحتوى
بعد غياب طويل.. النجمة “جيهان نصر” تظهر مع زوجها وأبنائها وتبهر الجميع بجمالها
بعد غياب طويل.. النجمة "جيهان نصر" تظهر مع زوجها وأبنائها وتبهر الجميع بجمالها

قام عدد كبير من رواد المواقع الإجتماعية في الأيام القليلة الماضية بتداول بعض الصور الخاصة بالنجمة المصرية المعتزلة “جيهان نصر”، وذلك بعدما إبتعدت عن الوسط الفني المصري منذ فترة كبيرة، وتعتبر تلك من المرات القليلة جداً التي تظهر فيها جيهان بعد إعتزالها الفن بشكل نهائي منذ فترة طويلة جداً، وهو الأمر الذي جعل تلك الصور تنتشر بشكل كبير جداً ما بين جميع المواقع والصفحات الإجتماعية.

وقد نالت تلك الصور التي تم تداولها إعجاب الكثيرين علي جميع مواقع التواصل الإجتماعية في العالم العربي، خاصة بسبب إحتفاظ جيهان نصر بجمالها بالرغم من تقدمها في العمر وإبتعادها عن الوسط الفني العربي منذ فترة طويلة، وهو الأمر الذي نال إعجاب الكثيرين علي المواقع الإجتماعية ودفعهم أيضاً لمشاركة تلك الصور التي تظهر فيها جيهان برفقة زوجها وأبنائها الثلاثة.

والجدير بالذكر أن جيهان نصر كانت تعتبر واحدة من أهم نجوم الوسط الفني في مصر خلال فترة التسعينيات من القرن الماضي، ولكنها إتخذت قرار الإعتزال بشكل مفاجئ، وذلك بعدما إرتبطت برجل اعمال عربي، وهو الأمر الذي دفعها لإرتداء الحجاب والإبتعاد بشكل نهائي عن الوسط الفني، بالرغم من أنها كانت نجمة كبيرة في الوسط الفني المصري خلال ذلك التوقيت.

ومن أهم الأعمال الفنية التي شاركت فيها جيهان قبل إعتزالها الفن بشكل نهائي، هو فيلم “الكيت كات” مع النجم الراحل محمود عبدالعزيز، ومسلسل المال والبنون 2، وتلك هي صور جيهان نصر وعائلتها التي إنتشرت في الفترة الأخيرة:

بعد غياب طويل.. النجمة "جيهان نصر" تظهر مع زوجها وأبنائها وتبهر الجميع بجمالها بعد غياب طويل.. النجمة "جيهان نصر" تظهر مع زوجها وأبنائها وتبهر الجميع بجمالها بعد غياب طويل.. النجمة "جيهان نصر" تظهر مع زوجها وأبنائها وتبهر الجميع بجمالها بعد غياب طويل.. النجمة "جيهان نصر" تظهر مع زوجها وأبنائها وتبهر الجميع بجمالها

← إقرأ أيضاً:


التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.