عمرو دياب يحرم المصريين من ألبوم “كل حياتي”..ويعرض صورة مفاجأة!

أنهى المطرب عمرو دياب طرح الألبوم الجديد «كل حياتي»  كاملاً بعد ترقب منذ أشهر بشغفٍ لسماعه من الجمهور المصري، وقد نشط المغردون على تويتر ليعربوا عن إعجابهم بأغاني الألبوم الجديد والإطراء على الفنان «الهضبة» بما يتمتع به من صوت أسطوري كما أطلق عليه البعض لقب «نمبر وان» وهو لقلب كان قد تفاخر به الفنان محمد رمضان قائلاً أن الجمهور من أطلقه عليه ولم يتخذه لنفسه.

وفاجأ الهضبة جمهوره بصورة تجمعه مع تركي آل الشيخ وزير الرياضة في السعودية (والذي يتواجد في نيويورك لوعكة صحية ألمت به من وقت ليس بطويل مؤخراً) إذ غادر الهضبة إلى الولايات المتحدة وألتقى “بالوزير” هناك، والذي عرضها في وقت مبكر من صباح يوم الأثنين.

يشار أنه آل الشيخ تعاون في إنجاح الألبوم “كل حياتي”، الذي نال إشادة كبيرة في مصر، فهو مشاركاً بكتابة عدداً من أغاني الألبوم منها: ” هدد” وأغنية”كل حياتي”ملاك الحسن”و”يا ساحر”.

وقد حرم الهضبة جمهور مصر بشكل خاص من الإستماع إلى أغاني ألبوم “كل حياتي” في قناته في اليوتيوب مستخدماً ميزة الحظر التي يتيحها الموقع،.والأسباب غير معلومة، لكن البعض يفسرها أنها خطوة منه لإحترام حقوق الملكية بعد تسريبه على المواقع الإلكترونية في الشبكة العنكبوتية. فيما أكد آخرون أن الفنان يريد تأخير عرض الألبوم لعدة أيام حتى لا ينتهك بنود العقد مع شركة إتصالات مصرية بما يتعلق بترويج ألبوم” كل حياتي”.

صورة الهضبة مع وزير الرياضة في السعودية

ونشر دياب الصورة على حسابه في تويتر مضمنة بتعليق:” في زياره لحبيبي أبو ناصر للأطمئنان عليه ( يا ساحر )، فيما تعاقبت تعليقات المستخدمين على الصورة.

https://twitter.com/mhmtomatos/status/1046544167390900230?ref_src=twsrc%5Etfw%7Ctwcamp%5Etweetembed%7Ctwterm%5E1046544167390900230&ref_url=https%3A%2F%2Farabic.cnn.com%2Fentertainment%2Farticle%2F2018%2F10%2F01%2Famr-diab-publishes-picture-turki-al-sheikh-new-album

عمرو دياب

 

 


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد