بعد انتشار فيديو حديثه مع الجن مالك قناة الفتح يرد
بعد انتشار فيديو حديثه مع الجن مالك قناة الفتح يرد

بعد انتشار فيديو يُنسب الى مالك قناة الفتح أحمد عبده عوض يظهر فيه وهو يتحدث مع الجن على الهواء مباشرة نفى المذكور صحة بعض المقاطع التي يتم تداولها عبر وسائل التواصل الإجتماعي وشرح ملابسات البعض.

قال عوض خلال حديثه مع أحد المواقع الاليكترونية الشهيرة أن قناته كانت في مراحل سابقة تبث البرامج التي تتناول المواضيع المتعلقة بالجن والعفاريت مُعللًا ذلك بـ “ظروف” القناة ، بينما لا تحتاج القناة الى ذلك الآن، وأنما تكتفي ببث الرقية الشرعية يوميا صباحًا، وأكد أنه لم يشاهد بعد مقاطع الفيديو التي يتم تداولها على “فيسبوك” إلا أنه يعتقد أنها ليست صحيحة كلها وأن هناك من دس وسطها مقاطع مفبركة لإشعال حملة ضد القناة.

وعن الفيديو الشهير الذي حدثه فيه الجن عبر الهاتف على الهواء مباشرة  قال عوض أنه لم يرى الجن بعينه حتى يتأكد من هويته وانما كان يتحدث مع المريض محاولًا تقديم المُساعدة له.

وأكد عوض أن ما يقوم به هو علاج لا يتعارض مع الدين وإنما كُل مقوماته هو الرقية الشرعية والعلاج بالقرءان الكريم وأنه لا يسلك أي سلوك يؤذي المريض ولا يعتدي عليه لكن الخطأ من وجهة نظره هو بث ذلك.

وأضاف عوض أنه استاذ جامعي منذ 20 عام ولا يمكن اتهامه بالدجل والشعوذة لأنه لم يخالف الشريعة، وأن ما تتعرض له قناة الفتح التي يمتلكها هو حملة ممنهجة تسعى لإغلاقها يقودها اخوان وسلفيون يدفعهم الى ذلك أن القناة تسير في ظل نظام الدولة وهم لا يريدون الاستقرار لمصر.