بالصور| التفاصيل الكاملة والمثيرة لانتحار الشاب “حازم” بعد نشره رسالة على الـ”فيس بوك”.. «أنا رايح لربنا هو اللي هيجبلي حقي»

في واقعة غريبة من نوعها، أثارت ضجة كبرى على مواقع التواصل الاجتماعي، انتحر شاب في مقتبل عمره بنهر النيل، بالمنيا، وذلك بعد ساعات من إعلأنه عن الأقدام على تلك الخطوة على صفحته الشخصية بموقع التواصل الاجتماعى “فيس بوك”، والتي وصف فيها اقدامه هذه الخطوة، جاءت لتعرضه لظلم كبير.

التفاصيل الكاملة للواقعة

وبدأت الواقعة، بتلقي مدير أمن المنيا، اللواء “ممدوح عبد المنصف حبيب”، إخطاراً من عمليات النجدة بالعثور على جثة شاب في مقتبل العمر طافية بمياه نهر النيل، وعلى الفور، انتقلت الأجهزة الأمنية،  ورجال الإنقاذ النهري، الذين تمكنوا من انتشال الجثة، وبإجراء التحريات أن الجثة لشاب يدعى “حازم. ع ” 31 سنة، ومقيم بمدينة المنيا.

كما تبين من التحريات، بأن الشاب، قبل اقدامه على الانتحار، كتب منشور على صفحته الشخصية على مواقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”، تؤكد عزمه على الانتحار، نتيجة لما وصفه، بتعرضه لظلم كبير، قائلاً:

“شكرا لكل الناس على ظلمها ليا.. الناس ظنت فيا سوء وأنا برئ وربنا يعلم، أنا رايح لربنا هو اللي هيجبلي حفي طبعًا من الصورة ديا هتعرفوا أنا فين وحشتني يا أبويا وإخواتي وأمي، للعلم أنا طول عمرى راجل ولا عمر حد كسرلي عيني”.

ومن جانبها، عاينت النيابة الجثة بواسطة الطب الشرعي، وكتبت تقريراً بالوفاة، وحمل التقرير، بأن المتوفي انتشلت جثته بعد 33 ساعة من الغرق بمياه نهر النيل، وأن الوفاة جاءت بسبب الغرق، ولا توجد شبهة جنائية في الوفاة، في الوقت الذي اشتعل الفيس فيه بالتعليقات، خاصةً من محيط الشاب المنتحر.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد