ايقاف برنامج اسلام البحيري تعرف على السبب

قامت قناة القاهرة والناس باصدرا بياننا من خلال صفحتها على الفيس بوك توضح فيه ايقاف برنامج اسلام البحيري المذاع على شاشتها، وذلك بحسب ما جاء بالبيان لاحترام المصريين ومنع الفتنة.

و لكن اسلام اوضح أن السبب الحقيقي هو خلافات شخصية مع القناة، وقد قال على صفحته الشخصية بفيس بوك: “من غير تفاصيل ﻷني مش هقدر أشرح كم اﻷهوال والمهازل اللي بشوفها
البرنامج اتوقف لخلافات بيني وبين القناة
مش هشرح تفاصيل دلوقتي بس يومين وهكتب كل شيء
عايز أقولكم غير الصحافة الموجهة والنهش والقضايا والتعابين والكلاب اللي بتنبح
كلمة واحدة فقط
احنا رجعنا لورا أوي أوي أوي
والجاي أسود من أي تصور

و قد كتبت قناة القاهرة والناس على صفحتها ما يلي:

” إعلاء للمصلحة الوطنية واحتراما لفصيل كبير من الشعب المصري واستجابة للإمام الأكبر للأزهر الشريف في تحكيم العقل، عندما يتناول الإعلام مسائل الدين، تعلن إدارة القاهرة والناس أنها لا تشجع المناظرات أو حتى البرامج التي تفرق بين المسلم وأخيه المسلم، بعد ما أثبتته من نتائج سلبية على المجتمع والتي ستؤدى حتما إلى مزيد من الاحتقان والاختلاف في وقت ينبغى فيه أن تتجه إرادة الأمة إلى التوحد والبناء ولندع علماء الدين وعقول الأمة المستنيرة هى التي تتصدى لقضية تجديد الخطاب الدينى بعيدا عن الإعلام المرئى، الذي يسعى بطبيعته، إلى الإثارة والجدل حفاظا على وجه الإسلام الصحيح.. وتأكيد لقول رسول الله صلى الله عليه وسلم (كلكم راع وكلكم مسئول عن رعيته). إن حرية التعبير والتفكير حق دستورى لكل مواطن مصري ولكن مع الالتزام بالمسئولية وهى أن مصلحة الأمة تعلو كل المصالح “.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد