النائب الذي عنفه السيسي اليوم وسأله “من أنت ” حاصل على دكتوراة في القانون الجنائي ومعلومات أخرى مثيرة عنه

قام السيسي اليوم بجولة تفقدية في محافظة دمياط افتتح من خلالها عدد من المشروعات وتم عقد مؤتمر صحفي تحدث فيه السيسي، واستمع لأسئلة واستفسارات عدد من المسئولين المتواجدين وكان من بينهم النائب البرلماني “أبو المعاطي مصطفى”، نائب كفر سعد وكفر البطيخ ودمياط الجديدة بمحافظة دمياط، والذي طالب السيسي بتأخير رفع أسعار الوقود والتي سوف تتك بخفض الدعم عن المواد البترولية، وطالبه أيضاً بتخفيف الأعباء عن المواطنين برفع الحد الأدنى للأجور بقمية 3000 جنيه.

وبمجرد أن انتهى النائب من حديثه غضب السيسي والتقط الميكرفون وقام بتعنيفه وتوجه له بسؤال عن شخصيته بقوله “من أنت”، فرد عليه الدكتور أبو المعاطي بأنه نائب في البرلمان، فسأله السيسي هل درس ذلك الموضوع الذي يتحدث فيه ثم قال “إيه ده إنتوا بتتكلموا إزاي لازم تدرسوا الكلام اللي بتقولوه”، وقد بدا السيسي غاضباً بشدة من حديث النائب البرلماني.

وقد نشر نشطاء على مواقع التواصل الإجتماعي معلومات هامة عن النائب أبو المعاطي مصطفى، مؤكدين أنه حاصل على الدكتوراة في القانون الجنائي وأستاذ لمادة حقوق الإنسان في عدة كليات تابعة لجماعة دمياط، وشغل منصب رئيس الضرائب العامة بمحافظة دمياط كما أنه اصطدم بمرتضى منصور في مجلس الشعب، عندما رفض منصور حلف اليمين بسبب ثورة 25 يناير، هذا بالإضافة لمعارضته لإسقاط عضوية توفيق عكاشة وذلك بسبب عرض قرار شطبه وحيثياته قبل التصويت عليه من الأعضاء بساعة واحدة، مندهشاً من ذلك ومطالباً أنه كان يجب عرضه قبل ذلك بيوم على الأقل.

كما أن النائب أبو المعاطي مصطفي سبق وهاجم نجيب محفوظ قائلاً أن لا يجب أن يُكرم على رواياته التي ألفها، ولكنه يجب أن يُسجن لما تحتويه هذه الروايات من ألفاظ جنسية خادشة للحياء.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد

4 تعليقات
  1. محمد التو نى المصرى يقول

    الاخ النايب مش عارف ان البلد اتبهدلت من هوجه ٢٥ خسأ ئرمن قتل واستشهاد بعضا من الشعب و الجيش و الشرطه علاوه على هدم وحرق وانهيار البنية التحتيه للكهرباء والمياه و الغاز علاو ه على السر قات الممتلكات الخاصة و العامة وكل ذالك كان لابد من تعويضات و معاشات لجميع المتضررين من نكسه يناير
    وده غير الحربه الاقتصاديه من رجال الاعمال الخوانين المسيطرين على جميع الهيئات و المصالح الحكومية وده غير الانشائات الجديده لأولادنا وا حفادنا كلبه و النائب المحترم بيقول رخصة البنزين وزود المرتبات طيب منين و الدخل القومي الاقتصاد المصر تحت الصفر؟ !!!!

  2. سعيد محمد مدينة يقول

    الراجل ده صح قال اللى كل الشعب عاوزيقوله الخوف ليطلع اراهابى وعم احمد موسى يقى يروقه

  3. said hasan يقول

    الراجل ده دارس واستاذ جامعى ومثقف فاكيد فاهم فى الاقتصاد واكيد رئيه صح احنا انتخبنا السيسى رئس للجمهوريه مش اله علشان ميغلطش ولا هو اى نظام عايز مجلس شعب بدون معارضه

  4. مجدى يقول

    دكتورا مره واحده !!!!!ودى يعنى حاجه مبهره ماهو التعليم المنهار مش بس مدرسه وانما جامعه وحث غير علمى الجامعات المصريه يا ساده خارج التصنيف فى البحث العلمى
    بظليل ان الباشا بيداعب احلام الفقراء بدل ما يتكلم عن الحد الاقصى اللى هو اصل البلاء فى المرتبات والمستشارين وغيرهم
    ربنا يرحمنا