المتهم بإغتصاب “طفلة البامبرز” يروي تفاصيل الواقعة

تحدث العامل المتهم في قضية إغتصاب “طفلة البامبرز” جنا التي تبلغ من العمر سنة و8 شهور عن تفاصيل الواقعة التي أثارت الجدل منذ وقوعها يوم الجمعة الماضي، وقد إعترف العامل والذي يدعي إبراهيم ويبلغ من العمر 35 سنة بالجريمة، حيث أكد أنه قام بإغتصاب تلك الطفلة داخل منزله.

طفلة البامبرز

المتهم بإغتصاب "طفلة البامبرز" يروي تفاصيل الواقعة

وقال المتهم أنه وجد الفتاة بمفردها خارج منزلها، وقام بخطفها والدخول بها إلى منزله، ومن ثم قام بإغتصابها داخل المنزل، ولكنه فوجئ بأن الفتاة تنزف بشدة، وهو الأمر الذي أخافه بشدة، ودفعه إلى اخذ الفتاة والتوجه بها إلى منزل والدته، والتي حاولت بدورها أن تساعده على إيقاف نزيف الطفلة الصغيرة ولكنها لم تفلح.

وأضاف إبراهيم في إعترافاته، أن والدة الطفلة والتي تدعي نهي قامت بإقتحام المنزل عليهم وهم يحاولون إيقاف نزيف الطفلة، وقد قامت بإحتضانها خاصة وأن منظر الدماء كان مخيف للغاية، وهو ما أكدتة والدة “طفلة البامبرز” التي اكدت أنها قامت بإصطحاب الطفلة إلى المستشفى من أجل محاولة إنقاذ حياتها بعد الإعتداء الذي تعرضت له.

والجدير بالذكر أنه قد تم التحفظ على العامل المتهم في تلك القضية من أجل إستكمال التحقيقات، خاصة وأن هناك حالة من الغليان في القرية في محافظة الدقهلية، التي يسكن فيها بعد إنتشار أخبار إغتصابة لتلك الفتاة التي لم تكمل عامها الثاني، وهو ما يهدد حياتة في حالة خروجه من السجن والعودة إلى القرية مرة أخري.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد

3 تعليقات
  1. Wafaa يقول

    حسبي الله ونعم الوكيل فيه المفروض تكون القضيه دي قضية رائ عام ويتحكم فيها باسرع وقت وبالاعدام مينفعش يتسجن ويعيش ياكل ويشرب وكانه اغتصب قطه ولا كلب في الشارع

  2. ديما يقول

    فتاة ؟؟؟؟؟؟
    هذه طفلة، رضيعة مش فتاة !!!

  3. هشام عامر يقول

    هناك من الجرائم التى يجب ان يتم بترها فى اولها لانها عكس الطبيعه
    مع ضروره مساله الام لاهمالها الشديد وترك طفله بالشارع بمفردها