الفنان محمد رمضان يلغي عرض مسرحية أهلا رمضان لهذا السبب

كشفت الفنانة “هنا الزاهد ” عن السبب وراء إيقاف العرض المسرحي “أهلا رمضان” لمدة أسبوع كامل وأكدت الفنانة هنا أن سبب الإيقاف هو حفل زفاف الفنانة “إيمي وحسن الرداد ” المقرر إقامته الليلة في الجونه بالغردقة مشيرة أنه سيتم إستئناف العرض مرة ثانية بالأسبوع المقبل.

الفنان محمد رمضان يلغي عرض مسرحية أهلا رمضان لهذا السبب

 

 

 

وذكرت بعض المصادر وصول نقيب الممثلين “أشرف ذكي” والفنانة “روجينا” والفنانة  “دنيا “إلى الغردقة لحضور حفل الزفاف  منذ قليل ويذكر أن مسرحية أهلا رمضان بطولة الفنان محمد رمضان والفنانة روجينا والفنانة هنا الزاهد والفنانة شيماء سيف والفنان حسام داغر من تأليف وليد يوسف وإخراج خالد جلال والجدير بالذكر أن الفنان حسن الرداد والفنانة إيمي سمير غانم قد إحتفلو مع عدد من النجوم والأهل بحنة العروسة وذلك قبل زفافهما بساعات.

وحضر الإحتفال شقيقة العروس الفنانة دنيا سمير غانم وزوجها رامي رضوان ووالدة العروسة الفنانة دلال عبدالعزيز ووالد العروسة سمير غانم وأيضا الفنان سمير صبري والإعلامية سهير شلبي والفنان ماجد المصري وعائلة الفنان حسن الرداد ومجموعة من أصدقاء إيمي.

وسيقام الحفل بحضور مجموعة كبيرة من نجوم الفن حيث من المقرر أن يشهد الحفل غناء عدد من المطربين الفنانة بوسى والفنان محمود الليثى إضافة إلى مشاركة الراقصة أوكسانا.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد