الإعلامي أحمد موسى لوزير التموين: ما اتخلقش اللي يهددني.. محتمل أن يتحمل المواطن أي شيءإلا المساس برغيف العيش

قام الإعلامي أحمد موسي مساء الثلاثاء بتوجيه رسالة ذو لهجة شديدة لوزير التموين ذاكراً فيها، ما اتخلقش اللي يهددني وجاءت تلك الرسالة بعد توجيه أحد المسئولين بالتهديد لأحمد موسي، وأضاف موسي في برنامج على مسئوليتي أهلاً وسهلاً ويرحب بنا في أي وقت يقوم الاتصال به في برنامجنا، وله الحق في الاتصال بنا، لكن أي مسئول أخر لا يفهم معني التموين لم نقم بالرد عليه.

الإعلامي أحمد موسى

الإعلامي أحمد موسى

الإعلامي أحمد موسى يوجه رسالة لوزير التموين: ما اتخلقش اللي يهددني

وأضاف الإعلامي أحمد موسي في برنامجه أثناء توجيهه برسالة لوزير التموين كل اللي عند حضرتك مش بيفهموا حاجه عن بطاقات التموين والمشاكل الخاصة بالمواطنين، ومش مسموح لهم التهديد لأننا لا بنخاف ولا بنتهدد.

وتابع الإعلامي أحمد موسي لسيادة الوزير حضرتك تشرف وتعمل مداخلة في أي وقت وأنا أدعوك للنزول إلى الشارع والتحدث مع المواطنين عن أوضاعهم الحقيقية، لأن يوجد مواطنين لم يحصلوا على بطاقات التموين حتى هذه اللحظة.

واستكمل الإعلامي أحمد موسي حديثه موظفين التموين مش بيشتغلوا عشان مفيش رقابة يا وزير، سيادتك مش حاسس بالمواطنين لأن لا يوجد رقابة، وأناشد الوزير والحكومة بتفعيل الرقابة على موظفين التموين بجميع محافظات مصر.

وأختتم حديثه قائلاً الناس بتشتم فينا ياريس، وأنا لن أجامل وزير ولا حكومة، وأضاف بأنه لا بد أن تتحرك الحكومة المصرية من أجل حل مشاكل التموين، في فترة قل فيها الاهتمام، وأصبح المواطن محدود الدخل يعاني أشد المعاناة، ولا نجد من يهتم بمنظومة التموين.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد

تعليق 1
  1. الامير يقول

    كلام جميل كلام معقول ما اقدرش اقول حاجة عنه؛ احسن حاجة ملفته للانتباه أن مسئولى التموين مش فاهمين حاجة عن الدعم والعملية ماشية بتخبط وعشوائى؛ وهؤلاء هم اللى يضعوا حق الدولة وحق ناس كتير محتاجين ومعهمش بطاقات لأن الظاهر شيء والواقع المر الذى يعيشونه شيء آخر وغير ظاهر، انا اعرف ناس موظفين فى كبرى الشركات ومرنباتهم تتعدى 7 آلاف جم شهري ومعاهم بطاقات، واعرف ناس معاهم اكتر من بطاقة؛ باروح الأفران الاقى ناس بتصرف بستة وسبعة وتمانية جم عيش جابوا منين تلك البطاقات؟ أحمد موسى كلامه المرة دى فى الصميم؛ فيه لعب كبير واضح ومكشوف ظاهر علنا وتحس أن وراه هؤلاء المسئولين مستغلى وظائفهم