صور| اختطاف ممثلة مغمورة والاعتداء عليها جنسياً في بولاق الدكرور وكشف تفاصيل الجريمة كاملة والقبض على المتهمين

في واقعة جديدة ضبط عاطلين بعد اختطافهما لممثلة مغمورة والتعدي عليها جنسيًا، وقد قاموا بخطفها داخل شقة سكنية في منطقة بولاق الدكرور بالجيزة، وقد قامت أجهزة الأمن بالجيزة بالقبض على المتهمين مساء أمس السبت 29/10/2016.

اختطاف ممثلة والاعتداء عليها

اختطاف ممثلة والاعتداء عليها

أحداث واقعة اختطاف ممثلة مغمورة

وترجع الأحداث عندما تلقى مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة اللواء خالد شلبي، بلاغاً من مأمور قسم بولاق الدكرور، بوجود فتاة في ديوان قسم بولاق الدكرور، تحرر محضراً ضد شابين قاما بخطفها والتعدي عليها جنسيًا بعد استدراجها لشقة سكنية وقد أدلت بأوصفهما.

2015-635591720854027819-402_thumb705x335

التحريات تكشف الجريمة كاملة

وقد تم تشكيل فريق بحث من مفتش مباحث قطاع غرب الجيزة، وقد توصلت التحريات بالحقيقة كاملة، وهي أن الفتاة المختطفة توجهت لشراء بعض المواد المخدرة من المتهمين الشابين، فقاما باستدراجها داخل سيارتها، إلى شقة سكنية لترويج المخدرات، وقاما بالتناوب على اغتصابها.

اختطاف ممثلة والاعتداء عليها
اختطاف ممثلة والاعتداء عليها

 

التحقيقات توضح التفاصيل

وبعد الاعتداء قاما المتهمين بتركها في غرفة بالشقة، ثم قامت بالهرب مسرعة إلى قسم شرطة بولاق الدكرور، وأكدت التحريات أن الممثلة قامت بالتعرف على صور المتهمين بعد ما تم عرض عليها بعض صور لمسجلين.

اختطاف ممثلة والاعتداء عليها
اختطاف ممثلة والاعتداء عليها

القبض على المتهمين

وقد تمكن الرائد رئيس مباحث بولاق الدكرور هاني الحسيني، من القبض على المتهمين في أحد الأكمنة بعد هروبهما من الشقة، وقد قام بتحرير المحضر اللازم وأحالتهما إلى النيابة العامة لتباشر التحقيق.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد