رسالة من الفنان “تامر حسنى” لجمهوره بعد إِصَابتة بوعكة صحية مفاجئة ونقلة إلي المستشفي
الفنان "تامر حسني" بوعكة صحية مفاجئة

أصيب الفنان  “تامر حسني” بوعكة صحية مفاجئة وتم نقلة إلي مستشفي بمدينة 6 أكتوبر بعد ما قد أنتهي من التصوير على القناة الفضائية سي بي سي والذي كان في برنامج مع الفنانة “إسعاد يونس” الذي تقدمة “صاحبة السعادة” وبعد فور الانتهاء من تصوير البرنامج تعرض الفنان تامر حسني إلى وعكة صحية مفاجئة.

الفنان “تامر حسني” وإصابته بوعكه صحية مفاجئة

وكثير من محبي الفنان “تامر حسني” وعشاقة في الساحة الغنائية يهتمون بصحته الجيدة بعد تعرضه بوعكة صحية مفاجئة وتم نقلة بعد أصابته فورا إلي المستشفي ونجد أن الفنان “تامر حسني” لم يتعرض إلي هذه الوعكة الصحية لأول مرة بل تعرض إليها منذ فترة وكانت في حفل الساحل الشمالي وأبذل في هذا الحفل مجهود كبير أدي إلي الإجهاد في الأحبال الصوتية في وقت الحفل وكان يتسبب في فقد صوته بعد إشارة الأطباء.

حيث تم التأكد بخبر أصابت الفنان “تامر حسني” بوعكة صحية المفاجئة من علي الصفحة الرسمية على الفيسبوك متوقعين من أجراء عملية بعد الكشف عن أحبال الصوتية.

وبعد الأنتهاء من الكشف حيث وجه الفنان تامر حسنى رسالة بالشكر الي جمهوره بعد أن تعرض الي وعكة صحية والرسالة أيضا تخص مجمع روفيدة الطبي ولكل من أهتم بالعناية والرعاية الطبية من المتخصصون في المجمع الطبي، حيث غادر الفنان تامر حسني الى الدول الأروبية الأحد الماضي لإجراء بعض الفحوصات بعد أن اشار الطبيب بأنه لابد من راحة لمدة شهر تقريباً بعيداً عن الغناء مؤقتاً.