أول رد غير متوقع من “دوللي شاهين” على أخبار إعتناقها الإسلام

إنتشرت العديد من الأخبار والتقارير التي تتحدث عن إعتناق النجمة اللبنانية الشهيرة دوللي شاهين للإسلام خلال الفترة الأخيرة، وهي الأخبار التي إنتشرت بكثرة على جميع المواقع وصفحات التواصل الإجتماعي وأثارت ضجة كبيرة جداً، خاصة وأنه لم يرد أي طرف على تلك الأخبار والتقارير ولم يتبين أحد صحتها من عدمها.

دوللي شاهين

أول رد غير متوقع من "دوللي شاهين" على أخبار إعتناقها الإسلام

وهو الأمر الذي دفع النجمة الكبيرة للرد على تلك الأخبار والشائعات بشكل غير مباشر، حيث قامت دوللي شاهين بنشر صورتها برفقة إبنتها الصغيرة وذلك على حسابها الرسمي بموقع الصور الشهير “إنستجرام”، وقد ظهر في الخلفية أن هناك “صليب” معلق على الحائط، وهو الأمر الذي ينفي كل تلك الأخبار والتقارير التي تتحدث عن إسلامها.

فإنه ليس من الطبيعي أن تكون النجمة الكبيرة قد تحول لإعتناق الدين الإسلامي ومازالت تحتفظ بالصليب في منزلها، كما أنها لم تكن لتنشر مثل تلك الصورة التي يظهر فيها الصليب بشكل واضح جداً، وهو ما يعتبر أول رد من النجمة الكبيرة على تلك الأخبار والتقارير التي إنتشرت بكثرة، ولكنه رد بشكل غير مباشر ولكنه قوي ولم يكن متوقع.

والجدير بالذكر أن الأخبار والتقارير التي تحدثت عن إعتناق دوللي شاهين للإسلام، قد إستندت على أحد المستندات من السفارة اللبنانية في مصر، والتي تؤكد أن دوللي تحولت من الديانة المسيحية إلى الإسلام، ولكن صورة النجمة ترد على كل تلك الشائعات وتنفيها بشكل قاطع.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد