أول تعليق من الشيخ “إيهاب يونس” على قرار الأوقاف ضده بعد غناء “لسه فاكر” لأم كلثوم

أثار الشيخ إيهاب يونس حالة من الجدل الكبيرة جداً في جميع أنحاء جمهورية مصر العربية خلال الأيام القليلة القادمة، وذلك بعدما قام بغناء أغنية لسه فاكر للمطربة المصرية الكبيرة ام كلثوم على الهواء مباشرة وهو يرتدي زي الأزهر المصري الشريف، وهو الأمر الذي إعتبره البعض خطأ كبير جداً من جانبه ولم يكن من الواجب أن يقوم بمثل هذا الفعل.

أول تعليق من الشيخ "إيهاب يونس" علي قرار الأوقاف ضده بعد غناء "لسه فاكر" لأم كلثوم

أول تعليق من الشيخ "إيهاب يونس" على قرار الأوقاف ضده بعد غناء "لسه فاكر" لأم كلثوم

وهو الأمر الذي دفع وزارة الأوقاف المصرية لإحالة الشيخ إيهاب يونس للتحقيق في تلك الواقعة، وبالفعل تم إتخاذ قرار إيقافه عن الإمامة والخطبة، وهو كان إمام مسجد على بن أبي طالب في منطقة السلام، وهو القرار الذي دفع الشيخ يونس لإصدار بيان رسمي من خلال الصفحة الرسمية له على موقع التواصل الإجتماعي الفيس بوك.

وقد أشار الشيخ إيهاب يونس من خلال البيان الرسمي الذي أصدره على الصفحة الخاصة به على الفيس بوك، أن الفيديو الخاص بالأغنية تم تداوله بشدة على مواقع التواصل الإجتماعي، والسبب في ذلك الصفحات التابعة لجماعة الإخوان المسلمين الإرهابية، وهي أول من قام بنشر هذا الفيديو من اجل تشويه الصورة الخاصة به.

وأضاف أنه يتمني أن يسامح الله كل من علق على المنشور الخاص بتلك الأغنية على المواقع الإجتماعية، وخاصة هؤلاء الذين قاموا بسبه وكيل الإهانات له ولأهلة، مؤكداً على أنه لم يكن يقصد الإساءة للزي الأزهري عندما قام بتأدية تلك الأغنية، وهذا هو البيان كاملاً:


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد