أسرار جديدة.. تحكيها بوسي عن نور الشريف وتكشف عن الفنانة المشهورة التي كانت تحبة وسبب رفضة الإنجاب

منذ فترة طويلة لم تظهر الفنانة “بوسي” في برامج على شاشات الفضائيات حتى بعد وفاة الفنان الراحل “نورالشريف” بالرغم أنها لم تتركة أثناء سفرة للعلاج في أمريكا وظلت بجانبة على العلم أنهم منفصلين وتم الطلاق بينهم وصرحت بذلك من قبل وأكدت إنها انفصلت عن زوجها نور الشريف بسبب “خيانته لها مرتين” وتعلن قناة الحياة عن إستضافة الفنانة بوسي من خلال برنامج “100سؤال” مع الإعلامية راغدة شلهوب غدا السبت في الساعة الحادية عشر مساء وسيتم توجية بعض الأسئلة في تفاصيل حياة الفنانة بوسي الشخصية والعملية خاصة في حياتها مع الراحل نور الشريف.

وترد بوسي عن سؤال هل حقا كان الراحل لا يريد الإنجاب منكي قائلتا أن نور رفض الإنجاب مني في البداية لأنه كان يعاني من هاجس الموت كما أضافت من خلال الحلقة أن نور لم يتدخل في شغلها ولا هي أيضا مشيرة الى أنة كان لا يغير عليها .

وأوضحت أن الكثير من الفنانات ومنهم المشاهير والنجوم كانوا يحبون زوجها نور الشريف ومن بينهم الفنانة “ميرفت أمين” وعبرت عن فترة الإنفصال بينها وبين الراحل وأنها شعرت بالندم في بعض الأوقات وخاصة حين علمت بوفاته.

والجدير بالذكر أن الفنانة بوسي إسمها الحقيقي “صافيناز مصطفى محمد قدري” من مواليد 26-11-1953 بشبرا بمحافظة القاهرة بدأت مشورها الفني في سن صغير من خلال مسلسل جنة الاطفال وهي في العاشرة من عمرها وأختها الفنانة نورا.

تزوجت من الفنان الراحل نور الشريف وأنجت منة “سارة ومي” وتم الطلاق بينهما في عام 2006 بسبب علاقة الراحل بفنانة شابة فطلبت وقتها الطلاق وفي عام 2015 عادت بوسي إلى الفنان الراحل بعد انفصالهما الذي استمرت 9 سنوات حتى توفي في أغسطس من نفس العام.