أسباب توقف حركة الطيران بين مصر والإمارات العربية اليوم

قامت مصادر ملاحية في مطار القاهرة اليوم بالإعلان عن توقف كامل لحركة الطيران بين كل من البلدين مصر والامارات العربية المتحدة، وذلك منذ الساعات الاولى لصباح اليوم الاثنين، وأعلنت المصادر أن توقف حركة الطيران سوف تستمر لمدة تبدأ من 3 ساعات.

أسباب تعطل حركة الطيران بين مصر والامارات العربية المتحدة اليوم الاثنين

ولقد ذكرت المصادر الملاحية في مطار القاهرة، أن أسباب توقف حركة الطيران بين كل من مصر والامارات، بسبب ما تتعرض له المطارات الاماراتية اليوم من كثافة ضبابية شديدة، مما استدعى تأخير اطلاق رحلتين بين كل من مصر والامارات اليوم.

ارقام الرحلات التي توقفت بسبب موجة الضباب

وحسب المصادر الملاحية في مطار القاهرة، أن سلطات مطار القاهرة استقبلت اشارات من المطارات الاماراتية، تفيد بتعرض الاخيرة إلى موجة كثيفة من الضباب، عرقلت الرؤية لأقل مستوياتها، مما استدعى تعطيل اقلاع رحلة رقم 916 لمصر الطيران، والتي ستتجه إلى مطار أبو ظبي، وأيضاً تعطل انطلاق الرحلة رقم 621، المتوجهة إلى الشارقة، وكل هذا التعطيل بسبب انعدام الرؤية بسبب كثافة الضباب بمطارات الامارات العربية المتحدة.

استئناف عودة حركة الطيران بين المطارات الاماراتية ومصر

الجدير بالذكر أن تنطلق الرحلات وتسير حركة الطيران كما كانت بعد أن تستقر الاوضاع المناخية، وسوف تنطلق الرحلات المعطلة عقب انتهاء موجة الضباب الكثيف التي ضربت مطارات الامارات العربية المتحدة منذ ساعات الصباح الاولى لليوم الاثنين.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد