حقيقة وفاة وئام الدحماني الممثلة الشابة في مدينة أبوظبي بعد تصريحات مديرة أعمالها

أثار حادث وفاة وئام الدحماني المغربية الأصل بمدينة دبي أول أمس الأحد الموافق 22\4\2018 جدل واسع وحالة كبيرة من الحزن لدي جمهورها الكبيروعشاق فنها خاصة بعد تصريحات مديرة أعمالها سارة التعمارني بعد استخراج تقارير التشريح ومعرفة أسباب الوفاة.

معلومات عن وئام الدحماني

  • مواليد المغرب 1984توفت عام 2018 ن عمر يناهز 34 .
    كانت وئام الدحماني ممثلة شابة مغربية قبل اشتغالها بالإعلام درست دحماني الهندسةا
  • نتقلت ألى دبي للعمل كمذيعة في قناة دبي ثم تركت العمل بها وأصبحت تعمل  بالغناء وكان  أشهر فيديو كليب بعنوان “أهلاً وسهلاً” عام  2010 وكان يتميز بطابع الهند حيث كانت الراحلة تعشق زيارة الهند وباكستان وعلى قناة “زي” قدمت الكثير من الأعمال المشابهة .
  • عام 2011 اتجهت دحماني إلى التمثل وقدمت مسلسل ظلال الماضي

المزيد من الأخبار

حقيقة وفاة وئام الدحماني

نشرت بعض الصحف والمواقع الإلكترونية عن وفاة وئام الدحماني في مدينة “دبي” ولكن صحيفة تصدر في دبي” البيان” كتبت أن وئام توفت في فندق نوفوتيل البستان في عاصمة الإمارات العربية “أبو ظبي “وليس كما نشر من قبل وأن تقرير الطب الشرعي أثبت أن الوفاة نتيجة سكتة قلبية حادة.

 

صورة ذات صلة

تصريحات مديرة أعمال وئام حول حقيقة الوفاة

صرحت مديرة أعمال الفنانة الراحلة أن نتائج تقارير وفاة “دحماني” والتشريح الطبي أوضحت أن سبب وفاة الفنانة الشابة سكتة قلبية مفاجئة وقالت أن الراحلة حتى أخر لحظات قبل وفاتها كانت صحتها جيدة جداً ولم تعاني من أى مرض كما أنها قامت بوضع اللمسات النهائية لفليمها الأخير “عشق” من انتاجها وكانت ستقوم بتصويره بعد أجازة عيد الفطر المبارك في وطنها المغرب.

صورة ذات صلة

 

 قبل وفاة الفنانة صرحت بتلك التصريحات

يذكر أن الممثلة الراحلة كانت قد أصدرت عدة تصريحات قبل عدة شهور من الوفاة في برنامج “فبرايرtv” وقالت أن أسرتها لاترضى عن بعض أعمالها ولكن والدتها تساندها وتدعمها  وكانت تجعلها ترفض المشاهد المثيرة ولبس البيكيني،وعن العمل بالفن قالت أنه ليس سهلا وأنه يمرض الفنان بسبب الضغوط والأزمات التي تواجه وذلك لأن الفنان مختلف فهو مجموعة من المشاعر والأحاسيس المرهفة  وبالنسبة لي فقد فكرت في الإنتحار عدة مرات وكنت ارجع إلي الصواب .