مواعيد عرض مسلسلات رمضان 2017 على قنوات النهار وقنوات dmc

مع أول ايام شهر رمضان الكريم تقوم العديد من القنوات الفضائيه بالأعلان عن المسلسلات الخاصه بها وتتسابق كل قناه بينها وبين القنوات الأخرى في عرض أكبر مجموعه من المسلسلات التلفزيونيو التي تعرض العديد من المسلسلات لكبار نجوم ونجمات عالم الفن في مصر وهذا العام يوجد الكثير من المسلسلات التلفزيونيو التي يتم عرضها على العديد من النوات التلفزيونيو وتعتبر قناة ” دى أم سى ” الفضائيه من احدث القنوات اللتلفزيونيو التي دخلت هذا العام إلى السباق التلفزيونى ودخلت في السباق الرمضانى أيضاً بقوه كبيره حيث تعرض العديد من المسلسلات التلفزيونيو التي تعرض حصريا عليها.

الجدير بالذكر أن التكلفة الإجمالية لمسلسلات الموسم الرمضاني الحالي رمضان 2017 تجاوزت مبلغ الثلاثة مليارات جنية في رقم قياسي جديد تم تحطيمة بأكثر من ثلاثون مسلسل وعمل فني ولا شك أن من اعلى الاجور على الساحة هو اجر الفنان القدير الزعيم عادل إمام في مسلسل عفاريت عدلي علام والفنانة هيفاء وهبي  في مسلسل الحرباية والفنان مصطفي شعبان في مسلسل اللهم اني صايم وقطا الفنان أحمد السقا في مسلسل الحصان الاسود.

مواعيد مسلسلات رمضان 2017 على شبكة قنوات النهار

وتتميز شبكة قنوات النهار بمجموعة كبيرة من المسلسلات المتميزة وتتقدم تلك الاعمال الفنية على شاشة قناة النهار مسلسل الفنان أحمد السقا الحصان الأسسوج ومسلسل الحرباية الخاصة بالفنانة هيفاء وهبي حيث ستتعرف على مواعيد المسلسلات والعرض الأول لها بالإضافة لمواعيد الإعادة الأولى والثانية الخاصة بالمسلسل المفضل لديك ويمكنك متابعة ومعرفة احداث المسلسلات من خلال الجدول التالي الذي اشتمل على مواعيد المسلسلات كلى كافة قنوات الناهر ” النهار 1 والنهار 2 “.

مواعيد مسلسلات رمضان 2017 على قنواتdmc

1- مسلسل رمضان كريم: للنجوم شريف سلامه وروبى سيعرض على قناة الدى أم سى الساعه الثانية عشر مساء وسيتم إعادته مرتين يوميا مره أولى الساعه السادسه صباحا ومره ثانيه بالساعه الثانية ظهرا.

2- مسلسل لأعلى سعر: للنجمه نيللى كريم وأحمد فهمى وزينه سيتم عرضه يوميا الساعه الثامنه مساء وسيتم إعادته الساعه الثانيه صباحا والساعه الثالثه ظهرا على قنوات الدى أم سى.

3- مسلسل الحساب يجمع: للنجمه الكبيره يسرا ومعها العديد من النجوم ويتم عرضه يوميا في تمام الساعه العاشره مساء وإعادته يوميا في تمام الساعه الرابعه فجرا والسابعه صباحا.

4- مسلسل واحة الغروب: للنجمه منه شلبى والنجم خالد النبوى وسيتم عرضه يوميا في تمام الساعه التاسعه مساء وإعادته يوميا في الثالثه صباحا ومره أخرى في الساعه الخامسه عصرا.

5- مسلسل 30 يوم: بطولة آسر ياسين والذي سيعرض يوميا بالساعه الحادية عشر مساء ويعاد الثالثه فجرا والحادية عشر صباحا.

6- مسلسل خلصانه بشياكه: للنجم أحمد مكى وشيكو وهشام ماجد ودينا الشربينى وسيتم عرضه في تمام الساعه السابعه مساء ويعاد في الواحده صباحا والثانية ظهرا.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد