التخطي إلى المحتوى
انسجام تام بين الزعيم عادل إمام ونجله رامي والخلاف الوحيد بينهما في عوالم خفية يكشفه الزعيم
عادل إمام

بعد عدد من الاعمال الدرامية التي لاقت نجاحا كبيرا جمعت بين الزعيم عادل إمام ونجله رامي إمام منها “العراف، وفرقة ناجي عطا الله”، يلتقيان في عمل جديد من المنتظر عرضه ضمن الماراثون الرمضاني لمسلسلات رمضان 2018 بعنوان “عوالم خفية”، وقد ساد بين النجمين تفاهم وانسجام تامّين في هذا العمل، غير أن خلافا وحيدا بينهما طرأ، وقد كشف عنه الزعيم عادل إمام في تصريح صحفي.

ما هو الخلاف الوحيد بين الزعيم ونجله رامي إمام في عوالم خفية؟

ردّ الزعيم عادل إمام في تصريح صحفي على سؤال عن رأيه في العمل مع نجله المخرج رامي إمام، فقال: “بصراحة شديدة أعتبر شهادتي في ابني رامي مجروحة، ولكنني فخور بأدائه كمخرج وبقدرته على إدارة الممثل واستفزازه حتى يخرج أفضل ما لديه من أداء، فهو داخل الاستوديو الأستاذ الذي يوجّه وأنا ممثل يتلقى التوجيهات ويتبع التعليمات”.

عادل إمام ونجله رامي إمام في عوالم خفية
عادل إمام ونجله رامي إمام في عوالم خفية

وقال الزعيم بشأن الخلاف الوحيد مع نجله رامي: “كما قلت، رامي إمام مخرج، وهو الذي يدير العمل، ولكن دائمًا ما يحدث تشاور حتى يظهر العمل الفني بشكل رائع وجاذب للجمهور، وأثناء تصوير مسلسل (عوالم خفية) وقع اختياره على عدد من الوجوه الجديدة وبصراحة شديدة لم أتحمس لهم، وكنت أتمنى ترشيح فنانين يمتلكون خبرة ولديهم تجارب، خاصة أن الأدوار صعبة وتحتاج تركيزًا”.

وأضاف الزعيم: “طرحت وجهة نظري على رامي إمام، لكنه تمسك بضرورة الاستعانة بالوجوه الجديدة، وراح يدربهم، وفي البداية غضبت منه، ولكن عندما شاهدت أداء هذه الوجوه شعرت بارتياح شديد، وأدركت أن رهان رامي إمام في محله”.

وأردف الفنان عادل إمام: “في مسلسل (عوالم خفية) نلتقي مع أكثر من 10 وجوه جديدة، وسوف يرحب بهم الجمهور، والعمل اجتماعي مثير ويحارب الفساد، وأعتبره من أهم الأعمال الدرامية التي سيراها المشاهد في رمضان؛ لأنه يشرح كيف يؤثر الفساد في المجتمع”.

← إقرأ أيضاً:


التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.