درجات الحرارة المتوقعة اليوم في بعض محافظات مصر وبعض الدول العربية

تنقل لكم نجوم مصرية درجات الحرارة المتوقعة اليوم الأربعاء الموافق 16/1/2019 في بعض محافظات مصر، القاهرة العظمي 15 الصغري 9، الاسكندرية العظمي 15 الصغري 8، مرسي مطروح العظمي 14 الصغري 8.

حاله الطقس
حاله الطقس في بعض محافظات مصر وبيان بدرجات الحرارة

كما يتوقع خبراء هيئة الأرصاد بأن تستمر الرياح على كافة الآنحاء وتكون مثيرة للرمال والأتربة على بعض مناطق الوجه البحري وشمال الصعيد والقاهرة أيضاً لتصل لحد العاصفة في سيناء وهذه العاصفة قد تؤدي إلى تعطل حركة الملاحة البحرية على البحر الأحمر والبحر المتوسط.

  • كما سبب هذا الطقس السيئ إلى انقطاع التيار الكهربائي في بعض المناطق في محافظة الدقهلية وأدي أيضاً إلى سقوط بعض الأعمدة والأشجار، كما تسبب ضعف الرؤية إلى تصادم سيارة في شجرة بطريق نبروه وسقوط شجرة على طريق طلخا، وسقوط 3 أعمدة إنارة أخرى في طريق المنصورة.
  • كما أعلنت وزارة الصحة عن توزيع عدد من سيارات الاسعاف في عدة أماكن حوالي عدد 1646 سيارة إسعاف مجهزة على الطرق والمحاور الرئيسية كما وفرت الاسعاف عدد 10 لانشات وطائرتين للتدخل الجوي والبحري، وقد قدمت الدكتورة هالة زايد وزيرة الصحة بعض الإرشادات لسلامة المواطنين من الأتربة، وهي عدم التواجد على قدر الإمكان في الشوارع وارتداء النظارات الشمية ولبس الكمامات المببله على الانف لتصفية الهواء من الأتربة إلى حدٍ ما.

حيث تقع مصر بين قارة أوروبا التي تتميز بالبرودة والقارة الهندية  التي تتميز بالحرارة ويوجد منخفضات جوية تؤثر على درجات الحرارة في مصر ونقدم لكم أيضآ بيان بدرجات الحرارة المتوقعة في بعض البلاد والعواصم العربية:مكه المكرمة 29 17، أبو ظبي 28 18، الكويت 22 13، بيروت 12 10، القدس 9 3، الجزائر 16 7.

 


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد