الشيخ (ماجد الصباح) يكشف سبب سفر العائلة المالكة القطرية إلى سويسرا بشكل مفاجئ

تواترت الكثير من الأخبار أمس الإثنين على جميع مواقع التواصل الإجتماعي والمواقع الإخباريه تفيد بتعرض أحد أفراد الأسره المالكه القطريه لوعكه صحيه حاده أثناء تواجدهم بالمغرب لقضاء العطله السنويه الشتويه، وعلى إثرها تم مغادرة الأسره المالكه القطريه المغرب متجهه إلى سويسرا بشكل مفاجئ، دون أن تحدد هذه الأخبار من هو المريض.

فبعض المواقع المصريه قالت أن الشيخه (موزه) والدة أمير قطر هى المريضه وقد أصيبت بجلطه في المخ، وبعض المواقع الأخرى قالت أن أمير قطر الشيخ (تميم بن حمد) هو الذي تعرض لهذه الوعكه الصحيه المفاجئه.

ولكن الحقيقه الكامله كشفها لنا الشيخ (ماجد الصباح) من خلال صفحته الرسميه على الفيس بوك، حيث طمئن سيادته الجميع على صحة أمير قطر الشيخ (تميم)، وقال سيادته لقد قمت بالإتصال بأولاد الأمير جميعهم لأطمئن على صحة الأمير وهو بخير وبصحة جيده.

أما عن سب سفره المفاجئ إلى سويسرا على متن طائرة خاصه هو أنه أصيب بكسر حاد في إحدى قدميه أثناء تواجده في المغرب، وقد اتجه سموه إلى سويسرا للعلاج هناك، هذا وقد نفي الشيخ ماجد الصباح ما تردد عن إصابة الشيخه موزة بجلطه في المخ.

من ناحيه أخرى أكدت السلطات السويسريه تواجد العائله المالكة القطريه في سويسرا، وأفادت السلطات أن طائره قطريه دخلت مطار زوريخ في منتصف الليل، ثم تبعتها بعد ذلك طائرة أخرى محمله بأجهزة ومعدات طبيه، ثم وصلت بعد ذلك طائرة أخرى.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد