نجوم مصرية
منتديات نجوم مصرية منتدى المدونين واصحاب المواقع منتدى الربح من موقعك

تابع نجوم مصرية على أخبار جوجل

موقع مضمون بربح اكثر من 6 دولار في الساعة

ايه الموضوع يا رجاله

انا شايف ان الحكايه كبيره

دا موقع hubpages وبيعمل مشاركه ارابح ادسنس زى اى موقع
لا هو مش قصده على hub pages

هو بيتكلم على موقع تانى ...

المقال "موقع مضمون بربح اكثر من 6 دولار في الساعة" نشر بواسطة: بتاريخ:
ezee-mozoo
هاى

عايز اشترك معاكم ممكن ؟؟

تم ارسال الايميل على الخاص
zapata
قبل البدء في عملية الشرح اود ابلاغ الإحوة الأعضاء الذين اشتركوا بالموقع أنني في صباح هذا اليوم كسبت 25 دولار مرة وحدة والدليل موجود بالموقع ويمكنك التأكد بأنفسكم

Views Average Rate Earnings
All Content 670 $0.63 $0.42
Blogs top 395 $0.61 $0.24
Photos top 170 $0.65 $0.11
Videos top 0 $0.00 $0.00
Documents top 0 $0.00 $0.00
Links top 105 $0.48 $0.05
Feature Bonuses $4.90
Contest Earnings $25.00
$30.32 Total Earnings:

شرح طريقة العمل بالموقع :

بعد التسجيل وادخال كل المعلومات طبعا لازم وضع اسم وعنوان الشخص الحقيقي لوصول بطاقة فيزا كما شاهدتموه على الموقع ، لرفع المواضيع اذهب الى upload و عليها تفتح امامك نافذة جانبية مكتوب عليها :

blogs
photos
video
document
link

لو انك تحب ترفع موضوع واللي مايعرفش انجليزي سهل العملية هذا موقع يقوم باعادة صياغة المواضيع الإنجليزي طبعا لتظهر وكأنها مواضيع حصرية ، وتستطيع من خلاله الحصول على موضوع من خلال وضع عنوان موضوع وهذا هدية مني ليكم http://www.quickcontentwizard.com/index.php

طيب لو انت عاوز ترفع موضوع اختر موضوع ساخن يستهل القراءة ، ثم على كلمة blogs

ضع عنوان الموضوع في title الكلمات المفتاحية في tags الوصف ويفضل يكون قصير او خذ الجملة الأولى من نص الموضوع وضعها في discreption ثم على continue ومبروك عليك الموضوع ستبداء في الكسب فور رفع الموضوع ، ونفس العملية للصور واللينكات ، بس ممكن الفيديو صعب شوية

وفي كل يوم فيه سحب على مبلغ 25 دولار للعضو النشط ، كيف ذلك :
اذهب طبعا بعد رفع المواضيع والصور اذهب الى dashboard راح تفتح امامك نافذة جانبية ويظهر بها التوقيت على الكلمة اللي تحت

Contest
Scoreboard

راح تفتح امامك نافذة مثل هذه

Raffle Scoreboard
Today's Total Points
For $25.00 Prize
24
Points for
Knowledge Based Content
4
Points for
Invites
20
Points for
Mentions
0

على Knowledge Based Content

تفتحلك نافذة اخرى

rules

Knowledge Based Content is any content (blogs, videos, or documents) that teach, inform,
or add knowledge to the RedGage Community. Knowledge Based Content must be considered informational. Examples of knowledge based content are How Tos, Reviews, Articles, etc.
Knowledge Based Content Submission Form

Your Content:
على
select

ستجد مواضيعك وصورك ولينكاتك اللي رفعتها

الموقع يعطيك 2 نقطتين عن كل موضوع وراحتذخل السحب الساعة 12 بالليل ، وان كنت سعيد الحظ ممكن تفوز بمبلغ 25 دولار اواكثر ففي بعض المرات يصل المبلغ الى 200 دولار ، طيب راح نتوقف بعض الشيئ

ممكن الكثير يسأل ايه هي فائدة الموقع ، لو تلاحظ الموقع يضع اعلانات ادسنس ولا يشاركبها احدا بل هو يستخدمنا بمواضيعنا ويفيدنا في نفس الوقت بأقل ما يحصل عليه هو ،وارجو من السادة المشتركين معاي بالموقع عدم الإفصاح عن اسم الموقع ، وليتأكد الجميع انني لا اتعامل مع المواقع التي تسيئ للإسلاموالمسليمين ولو عرضوا علي ملايير الدولارات ،وليعلم الجميع انني منمحبي التحدي وليس جمع المال ، لقد كانت لي عدةتجارب مع ادسنس منها الكثير اللي نجح ، ولعلمكم عندي 3 حسابات ادسنس ،
اقول هذا للذين يشككون بالموقع الذي نتعامل معه وفي هذا القدر كفاية ،يمكنكم مراسلتي على الخاص ، او وضع ايميلاتكم على الخاص للإشتراك بالموقع ،وشكرا للجميع

اسم العضو:
سؤال عشوائي يجب الاجابة عليه

الرسالة:

رابط دائم

مواضيع مشابهة:
طرق الربح من موقع yousaytoo وكسب أكثر من 3 دولار يوميا بأدسنس مضمون
موقع بيت دوت كوم اكسب دولار عن كل تسجيل مضمون 100%
تعلم كيف تربح 700 دولار شهرياً من موقع واحد بطريقة مضمونة 100 بالمائة
الان اربح مع ادسنس شرح خطوة بخطوة كيف تربح اكثر من 400 دولار في الشهر بطريقة جديدة و سهلة
اكبر موقع للربح من الانترنت ادخل وتعلم كيف تربح