نجوم مصرية
منتديات نجوم مصرية منتدى المدونين واصحاب المواقع منتدى الربح من موقعك

تابع نجوم مصرية على أخبار جوجل

موقع مضمون بربح اكثر من 6 دولار في الساعة

بسم الله الرحمن الرحيم

لقد وجدت موقعا جديدا دلني عليه أحد الأمريكيين ، وهو باللغة الإنجليزية ، وهومتخصص في رفع المواضيع ، ونشر محتوى المدونات بالإنجليزي ، وايضا الصور والفيديو ، وحتى روابط مواضيع المدونات ، ومن خلال دراستي للموقع طبعا بعد الإشتراك به بالأمس ، حيث لم أتوقع ان تصل ارباحي في خلال ساعتين الى أكثر من 5 دولار ، وبعدها فكرت في تطليق الأدسنس ، وقد راودتني فكرة جميلة جدا ، حيث يجب تكوين مجموعة لا تقل عن20 شخص ، الهدف من ذلك هو العمل الجماعي من خلال منتدانا ، لأن الموقع امريكي ، وليس به عرب ، كيف سنعمل سؤال في غاية الأهمية ، الموقع يدفع للمواضيع المرفوعة الأكثر مشاهدة ، وكل يوم يحدد سعر معين وكمان فيه bonus يمكن يكون 5 دولار او اكثر ، انا استفدت بالأمس ب 4.90 دولار دفعة واحدة وهذا هو الدليل :

Views Average Rate Earnings
All Content 388 $0.67 $0.26
Blogs top 212 $0.66 $0.14
Photos top 148 $0.68 $0.10
Videos top 0 $0.00 $0.00
Documents top 0 $0.00 $0.00
Links top 28 $0.36 $0.01
Feature Bonuses $4.90
$5.16 Total Earnings:

وزي ماهو واضح مجموع الأرباح بالأمس 5.16 دولار في ساعتين عمل رفعت من خلالهم مواضيع مدونتي وايضا بعض الصور ، كما انني استعمل طريقة ، ذكية جدا في نقل ونسخ المواضيع بعد تغيير النص بشكل جيد ومحتوى تمكنت من خلاله على الحصول على ردود مشجعة ، كل هذا سيكون سرا لن افصح عنه لغير المشتركين في المجموعة ، وسوف اراسل كل واحد يحط ايمليه في شكل رد ، ويكون محل ثقة تامة لأننا سنعمل مع بعض لفترة طويلة ، لماذا نشكل المجموعة ، المجموعة سوف يقوم افرادها بزيارة مواضيع باقي افراد المجموعة وسوف نعمل خطة لذلك بعد تشكيل المجموعة ، التي سنقسمها بدورها الى مجموعات صغيرة تتكون من 5 اشخاص ، يجب على المشتركين ان يكونوا على علم بمعطيات التدوين وكتابة المواضيع واختيار المواضيع ، والله الموقع جيد ، وانا تأكدت شخصيا لأن الأمريكي بينطر منو حوالي 500 دولار شهريا ،وبالمناسبة الموقع يدفع كحد ادنى عند وصول الرصيد 25 دولار ، ويبعثلك فيزا كارت على اسمك وبلدك ، لن اطيل عليكم ، انا بانتظار ردودكم ويفضل يكون الإيميل ع gmail ، كما يمكنكم جمع اشخاص آخرين تثقون بهم للعمل معنا أنا متأكد من الكسب لسبب واحد ، مفيش نقر ولضغطات مخالفة مثل الأدسنس ،والمواقع الأخرى ، واي سؤال انا موجود 24 سا/24 سا ، لاتسألني على المعلومات السرية لأنني سوف ابلغ من يشترك بالمجموعة بطريقة فردية وشخصية على الإيميل .
تابع نجوم مصرية على أخبار جوجل

وشكرا مسبقا

المقال "موقع مضمون بربح اكثر من 6 دولار في الساعة" نشر بواسطة: بتاريخ:
emad kamel
احب اشارك معاكم

ودا اميلى

[email protected]
try2fly
شكرا اخي علي الموضوع الجميل ولكن في بعض النقط مش واضحه ..

بصرف النظر انك مذكرتش اي هي الشركة ...

الموقع يدفع للمواضيع المرفوعة الأكثر مشاهدة
واي الي هيستفاده الموقع عشان يدفعلنا مقابل المواضيع الاكثر مشاهده !!!

بالمناسبة الموقع يدفع كحد ادنى عند وصول الرصيد 25 دولار

أهم حاجه طريقة الدفع !!!

لاتسألني على المعلومات السرية

ماشي بس اهم حاجه في اي شركة طريقة الدفع يعني مثلا لو الموقع دا بيدفع بالشيك والحد الادني 25$ يبقي هيضيعو في الصرف دا لو الشيك اتصرف ..

ولو تحويل بنكي هيتخصم كام عموله عشان يتم التحويل من 25 $ !!!

وشكررررررا
Dr! Ahmed
طيب ورينا الموقع لا يكون Scam يعنى حط لينك الموقع علشان نبحث عنوا

حب استطلاع .... لا يوجد احسن من الادسنس
akhamis17
ياريت تدينا معلومات عن الشركة لو الكلام ده صحيح
hossam512
ايميلى
[email protected]
zapata
هذه الشركة لا تحول المال بواسطة الشيك بل تبعث اليك فيزا كارت بها ارباحك يا أخي لو عندك شك ، جرب وحتشوف بنفسك ، لن تخسر شيئ ، انا متأكد بانك ستقول العكس عندما تطلع على التفاصيل ، لن اذكر التفاصيل الا للمشتركين الصادقين ، وبصفة فردية ، هذا وعد قطعته مع نفسي ، لأنني لا استطيع الإفصاح عن عمل المجموعة لكل الناس ، والله انا تعبت كثيرا صدقني يا أخي ، فانا اجلس امام الكمبيوتر أكثر من 10 ساعات يوميا .، المهم اشكرك على ردك ولك الحقفي طرح مثل هذه الأسئلة ، اجيبك عن سؤال مافائدة الشركة في الدفع مقابل المشاركة والمشاهدة ، الشركة حسب ما اخبرني به صديقي الأمريكي ، تقوم بجمع المواضيع والصور ، والفيديوهات الأكثر مشاهدة ، ثم تبيعها ، لأنك لو جربت كتابة موضوع شبيه لموضوع آخر فلن يقبل منك ، وانا قلت سابقا بأننا سنعيد صياغة المواضيع بشكل آخر ، حتى تعتقد بانها حصرية ، وانا قد قمت بمثل هذا العمل بمواقع كثيرة ، واستطيع ان اعطيك موقعا يعمل بنظام مشاركة ارباح ادسنس ، واتحدى اي شخص يستطيع نسخ ولصق موضوع به ، لأنه فور نشرك للموضوع يبلغك بانه منسوخ diplicat الموقع هو hubpages وانا مشارك به تحت اسم zapata0 وتستطيع التأكد بنفسك لو دخلت الموقع وبحثت عن هذا الإسم او اليك هذا الرابط وتستطيع التأكد بنفسك من خلال هذا الرابط
http://hubpages.com/hub/make-money-w...r-is-it-realet

وشكرا
zapata
سوف اقوم بتوجيه دعوات للإخوة الذين وضعوا ايميلاتهم ، واتمنى ان لا يكشفو السر وسوف نتصل ببعضنا البعض فقط ، واطلب من المشتركين الذين ستصلهم دعواتي ان يكتبوا ردا لتأكيد المعلومة او نفيها .

بعني كلامي صح ولا غلط

الشركة ليست spam انا تأكدت بنفسي
mahmoud_mitp
انا معاك وده الايميل بتاعى وبالتوفيق ان شاء الله على بركة الله

[email protected]
عمروملش
معاك وده اميلي
[email protected]
Lonely
أكيد دا الموقع الاسرائيلي الجديد , ياريت اللى يشترك مع الراجل دا يضع الموقع هنا عشان كل حاجة تكون واضحة ...

وبعدين صاحب الموضوع العربى بتاعه فصيح اوى , زى ما يكون خارج من مترجم ....
Lonely
وعلى العموم انا متأكد من انه الموقع الاسرائيلى عشان صاحب الموضوع مش عايز يضع الموقع امام الجميع , بعد ما وضع موضوع ببرامج نت و انا اللى كشفته برضو ...
الخطير جدا
انا مش فاهم ايه الالغاز دي

ماتقول ياعم وتخلصنا ايها لموقع
وايه الذل دا بجد

هو العرب كدا بجد حاجه تشل

ايه الموقع دا
eng.abo ali
بالتوفيق أخي الفاضل

[email protected]
zapata
ليس موقعا اسرائيليا ، كما أنني غير مشترك بمنتدى برامج نت ، ولم اكتب يوما موضوعا فيه .
Lonely
ليس موقعا اسرائيليا ، كما أنني غير مشترك بمنتدى برامج نت ، ولم اكتب يوما موضوعا فيه .
هذه الشركة لا تحول المال بواسطة الشيك بل تبعث اليك فيزا كارت
هو دا الموقع الاسرائيلى الجديد اللى بيحول الارباح على كارت بيونير ,,

خلى بلكم يا جماعة فى حملة شرسة للاعلان لهذا الموقع و موجهه خصوصاً للعرب ... .
zapata
هو دا الموقع الاسرائيلى الجديد اللى بيحول الارباح على كارت بيونير ,,

خلى بلكم يا جماعة فى حملة شرسة للاعلان لهذا الموقع و موجهه خصوصاً للعرب ... .
لا يا سيدي الفاضل الموقع يحول المال على كارت فيزا ، وانا ضد المواقع الإسرائيلية ولي كل الوعي بذلك
m_2010570
دة ايميلى
[email protected]
Dr! Ahmed
سوف اقوم بتوجيه دعوات للإخوة الذين وضعوا ايميلاتهم ، واتمنى ان لا يكشفو السر وسوف نتصل ببعضنا البعض فقط ، واطلب من المشتركين الذين ستصلهم دعواتي ان يكتبوا ردا لتأكيد المعلومة او نفيها .

بعني كلامي صح ولا غلط

الشركة ليست spam انا تأكدت بنفسي
استاذى الفاضل الاسبام يختلف عن الاسبام وانا مش عارف ازاى انك اتاكدت ان الشركة مش سبام بس ماشى ماعلينا

الاسكام يعنى شركة نصابة :d
zapata
شكرا لك أنا عارف ، لكنني ضغطت على المفتاح عن طريق الخطاء ، ويمكنك وضع او ارسال بريدك لتتأكد بأن الشركة غير نصابة ، مهما حاولت لن اكتب رابطها هنا ، ولعلمك لقد انضم الى حد الساعة للموقع 2 عضوين من بين اعضاء المنتدى الذين وضعوا ايميلاتهم ،واتمنى ان يؤكدوا كلامي .
emad kamel
أنا اشتركت فى الموقع

ومنتظرين الدعم
Dr! Ahmed
[email protected]
خد ياسيدى
zapata
شكرا لك على ثقتك سوف تصلك رسالة الإشتراك بعد حين
Lonely
[IMG][/IMG]

مش هو دا الموقع بتاعك ؟؟؟
Dr! Ahmed
[img][/img]

هات كدا اسم الموقع اللى حضرتك حطوا فى دا

لو مش عاوز تطلعوا على العام هاتوا خاص
egyptdevelopment
معاك يا جامد ... يعنى هيحصل أيه

[email protected]

منتظر الدعوة
zapata
[img][/img]

يا سيدي الفاضل الموقع الذي وضعته في ليس هو نفس الموقع الذي اتحدث انا عنه ، وهناك من الأعضاء من يعلم انها الحقيقة ، لقد اخطأت في اعتقادك ، او لك اهداف اخرى من وراء ردودك ، هدانا الله واياكم
mahmoudmaiz
ايه الموضوع يا رجاله

انا شايف ان الحكايه كبيره

دا موقع hubpages وبيعمل مشاركه ارابح ادسنس زى اى موقع
اسد الكنانه
اشكرك يا سيدى بالنسبه للاخ الى عايز يعرف اسم الموقع اللى فى هو موقع كليكوت هناك فقط تعليق بسيط
سرفرات الموقع فى اسرائيل مثل ما يوجد فى لجوجل فى تل ابيب
وباقى فروعه فى امريكا

ايميلى اتمنى ان ترسال لنا التفاصيل للعمل معاك وشكرا

[email protected]
Lonely
اشكرك يا سيدى بالنسبه للاخ الى عايز يعرف اسم الموقع اللى فى هو موقع كليكوت هناك فقط تعليق بسيط
سرفرات الموقع فى اسرائيل مثل ما يوجد فى لجوجل فى تل ابيب
وباقى فروعه فى امريكا

ايميلى اتمنى ان ترسال لنا التفاصيل للعمل معاك وشكرا

[email protected]

يعنى سيادتك معندكش مانع تشتغل و تساهم فى انشاء موقع اسرائيلى و يكون مؤسس بجهودنا نحن العرب ...

حسبى الله و نعم الوكيل ...

اسم العضو:
سؤال عشوائي يجب الاجابة عليه

الرسالة:

رابط دائم

مواضيع مشابهة:
طرق الربح من موقع yousaytoo وكسب أكثر من 3 دولار يوميا بأدسنس مضمون
موقع بيت دوت كوم اكسب دولار عن كل تسجيل مضمون 100%
تعلم كيف تربح 700 دولار شهرياً من موقع واحد بطريقة مضمونة 100 بالمائة
الان اربح مع ادسنس شرح خطوة بخطوة كيف تربح اكثر من 400 دولار في الشهر بطريقة جديدة و سهلة
اكبر موقع للربح من الانترنت ادخل وتعلم كيف تربح