10 حقائق صادمة قد تعرفها لأول مرة عن لغز مثلث برمودا الذى حير العالم كله

لغز مثلث برمودا تلك القطعة القابعة فى المحيط الأطلنطى كان ومازال يحير العالم أجمع فأصبحت تلك المنطقة بأسرها حقل غير قابل للتجربة أو المغامرة فهناك فى أعماق المحيط تقبع عشرات السفن على مر العصور . ويقع مثلث برمودا أو كما يلقبه الكثيرون مثلث الشيطان بين جزيرتى برمودا إلى جزيرة ميامى بالولايات المتحدة الأمريكية فى المحيط الأطلنطى . وقد إختفى مئات الأشخاص فى ظروف غامضة حتى الآن فى خضم هذا المثلث بسفنهم بطائراتهم التى مرت فى السماء فى تلك المنطقة التى لا تحتوى على أى مجال كهروميغناطيسى فلا سبيل للبوصلة داخل المثلث أو حتى بالقرب منه ويختلف العالم بأسره فى وصف هذا اللغز بين الحقائق العلمية الغير حاسمة وبين الأسطورة المطلقة . فقد أحضرنا إلى حضراتكم اليوم أغرب 10 حقائق صادمة قد تعرفها عن مثلث برمودا مثلث الشيطان .

1 – مثلث برمودا ليس مكان صغير ولكنه يمتلك مساحة شاسعه فى المحيط الأطلنطى بين جزيرة برمودا و جزيرة ميامى منطقة تشبه إلى حد كبير المثلث على مساحة من البحر حوالى 440 ميل .

2 – مساحة المثلث ليست ثابته وتأثيره كذلك وقد يمتد تأثير قوى المثلث خارج نطاقه أيضا .

3 – يرجع البعض سر المثلث الغامض إلى أنه مكان إختفاء مدينة أطلانتيس الحضارة المتقدمة الضائعة تحت مياه المحيط .

4 – عندما تسقط طائرة أو تغرق سفينه فإنه لا يعثر لحطامها على أثر لأن تيار المحيط يعمل بالقرب من المثلث مما يؤدى إلى التخلص سريعا من أى حطام .

5 – على الأقل قد فقد 1000 شخص فى خلال 100 عام ماضية بخلاف باقى أزمنة التاريخ المجهولة بلا شك . وغرق 20 يخت سنويا .

6 – تم عمل مركز بالقرب من مثلث برمودا من قبل حكومة الولايات المتحدة فى جزر الباهاما ليس له عمل إلا رصد أى حركة غير مألوفة جديدة فى المثلث .

7 – يعتقد البعض أن السحب فوق المثلث عبارة عن أنفاق زمنية يتوقف خلالها الزمن تماما وقد تكون بوابة للعبور إلى مكان آخر تماما بشهادة من دخل هناك وعاد مرة أخرى الطيار بروس الذى توقف به الزمن تماما لأكثر من 28 دقيقة وظهر فى جزر الباهاما ثانية بعد أن اختفى تماما من أجهزة الرادار ليكون هو الأول الذى ذهب إلى قلب المثلث وعاد مرة أخرى .

8 – اختفاء ثلاث طائرات بطاقمهم بالكامل بأسلحتهم وصواريخهم فى عام 1945 أثناء الحرب العالمية الثانية .

9 – أول من كتب تقرير مفصل عن هذا المثلث هو كريستوفر كولمبوس مكتشف أمريكا حيث كتب أن بداخل هذا المثلث توقفت البوصلة تماما وظهرت السماء كألسنة اللهب .

10 – المكان النادر الوحيد على سطح الأرض الذى يحدث به إرتباك غير مبرر فى المجال الكهروميغناطيسى الذى يجعل البوصلة لا تشير إلى أى اتجاه وتدور حول محورها بطريقة جنونية ويؤدى ذلك إلى فقدان العديد على مر العصور .