وكالة ناسا تكشف عن حقيقة تعرض الأرض لظلام دامس مستمر لمدة 15 يوم في شهر نوفمبر المقبل

لاشك أن وكالة ناسا الأمريكية تعتبر من أوائل الوكالات الفضائية في العالم ودراسة ما يحيط بنا من كواكب ونجوم ومجرات كونية عملاقة. وياتى عمل وكالة ناسا الجاد والفعلى في دراسة الكواكب والمجموعه الشمسية وإكتشاف الفضاء الفسيح من حولنا بصورة لم يتطرق إليها البشر فيما مضى لأننا نعيش ثورة معلوماتية فكرية لم يصل إليها الأولون في حيواتهم وحضاراتهم المختلفة. وقد إنتشرت بعض الأخبار الخطيرة جداً ولاتى أثارت بلبلة وضجة كبرى على مواقع السوشيال ميديا ومواقع الإنترنت بصورة كبيرة جدا. تلك المعلومات والأخبار التي نشرتها صحيفة ” ديلى ستار ” البريطانية: أن الأرض ككوكب ستتعرض وبشكل كلى وكامل لليل وظلام دامس مستمر لمدة 15 يوما متواصل في خلال الفترة من 15 إلى 29 نوفمبر القادم.

وقد نشرت الصحيفة الإنجليزية تقريرا نقلا عن موقع Dinos Mark والذي نشر تقريرا يشير إلى أن تلك الظاهرة سوف تحدث بسبب حدث فلكى نادر الحدوث بين كوكب الزهرة والمشترى إذ أنهما ولأول مرة سيتوازيان مما سيسبب الليل الدامس والمستمر لمدة 15 يوما تقريبا.

ويشير التقرير أيضاً أنه بمرور كوكب لزهرة بالجانب الجنوبى الغربى لكوكب المشترى سيلمع كوكب الزهرة 10 أضعاف إشراقه وتوهجه وسيقوم بتسخين غازات من كوكب المشترى مما سيؤدى إلى تغير مناخ كوكب المشترى وتغير بعض الأشياء التي ستؤدى إلى تسخين كبير وتصاعد غاز الهيدروجين الذي يتفاعل مع اشعة الشمس مسببا إنفجارا هائلا قد يحجب الشمس عن الأرض لمدة 15 يوما.

وهذا التقرير قد نفته وكالة ناسا جملة وتفصيلا وقالت في بيان لها انه من المستبعد تماما حدوث ذلك مشيرة إلى أنه منذ أكثر من مليون سنة تماما لم يحدث هذا قط.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد