موظفة سابقة في ناسا تؤكد وجود بشر على كوكب المريخ منذ 35 عام

منذ ولادتنا ونحن مرتبطون بأفكار داخل عقولنا بأنه لاتوجد حياة في أى مكان آخر خلاف كوكب الأرض، لكن منذ فترة ليست بالكثيرة ولا هى بالقليلة أثبت العلماء خلاف ذلك، حيث قامت إحدى الموظفات التي كانت تعمل بوكالة الفضاء ناسا، بتفجير مفاجأة عن وجود حياة على كوكب المريخ.

وجود حياة على كوكب المريخ

أكدت تلك الموظفة أنها قد رأت بأم أعينها بشراً يسيرون على كوكب المريخ منذ 35 عام، وذلك أثناء قيامها بعمل بث من مركبة الفضاء ” فايكينج لاندر “، خلال فترة عملها بفريق تحميل القياس عن بعد.

من جانب آخر أوضحت الموظفي التي تُدعى ” جاكى ” في حديثها لمحطة كوست تو كوست الإذاعية، أنها قد رأت رجلين يسيران على كوكب المريخ ببزات فضاء غريبة، فهذه البزات تختلف عن البزات التي يرتديها رواد الفضاء، وذلك حسب ماذكرت صحيفة الديلى ميل البريطانية في تقريرها.

بشر يسيرون على سطح المريخ

تابعت جاكى حديثها مؤكدة أن 6 عاملين آخرين في وكالة ناسا قد شاهدوا بشراً يسيرون على كوكب المريخ، وأوضحت أنها هى وفريقها  كانوا يعملون في الطابق السفلى، وحينما بدأوا يصعدون السلالم قاموا بإغلاق الباب ووضعوا عليه رقة حتى لا يتمكنون من رؤية ما يحدث.

تكذيب إحتمالية وجود حياة على المريخ

على صعيد آخر انتشرت بعد الأخبار التي تكذب إحتمالية وجود حياة على كوكب المريخ، وذلك لأن وكالة ناسا لم تعثر على أثر لحياة على المريخ، لكن المركبتين ” فايكينج 1 ” و” فايكينج 2 ” تمكنوا من إيجاد بعض العناصر على سطح المريخ التي تُساعد على الحياة في كوكب الأرض مثل الكربون، الهيدروين، الأكسجين، الفوسفور، النيتروجين.

 

ناسا تطارد جاكى بعد الكشف عن وجود بشر على المريخ

من جانب آخر هاجمت وكالة ناسا جاكى بعد الكشف عن وجود حياة على المريخ، خوفاً من أن تقوم وكالات فضاء أخرى بالبحث في حقيقة الأمر وتتوصل إلى حقيقة الأمر.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد