من أغرب جرائم تهريب المخدرات، عصابة تقوم بتهريب حشيش تم تشكيله على شكل بطيخ

حاول مجموعة من مهربي وتجار المخدرات بالولايات المتحدة الأمريكية تهريب شحنة كبيرة من الحشيش والمواد المخدرة، وإدخالها غلى الولايات المتحدة الامريكية، إلا أن قوات الامن والشرطة حاولت التصدي لهم، ويالفعل تمكنت أجهزة الامن الامريكية بإكتشاف الخطة الذكية للغاية التي نفذها أؤلئك التجار لإدخال المخدرات غلى داخل امريكا.

عملية التهريب تم إكتشافها مع قبل قوات الأمن الأمريكية على الحدود الميكسيكية مع الولايات المتجدة الأمريكية، وكانت تحتوى الصفقة على 3000 رطل حشيش من مخدر الماريجوانا.

وأكدت قوات الأمن بأنهم فتشوا عربة كبيرة محملة بفاكهة البطيخ، إلا أنهم أكتشفوا بانها لا تحتوي على بطيخ مثلما تقول الأوراق الرسمية لها، بل وجدوا 3000 رطل من الحشيش التي تم تشكيلها وطلائها لتكون مثل البطيخ الطبيعي تماما، وتم القبض على الطاقم الذي كان يقوم السيارة ويحاول تهريبها داخل أمريكا عبر الحدود الميكسيكسة.

وتعد هذه الواقعة واحدة من أكبر جرائم تهريب المخدرات والحشيش في العالم، وقامت قوات الأمن بالجمارك الأمريكية بتسليم القضية إلى مباحث hOME lAND  للتحقيق في القضية والتوصل إلى مرتكبي تلك الجريمة ومقاضاتهم امام القانون.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد