مدرب إيران غاضب..فهل تساهل الحكم مع رونالدو بعد البطاقة الصفراء وكيف تعمل VAR

كريسيانو ورونالدو أسقط لاعب خط الوسط الإيراني مرتضى بور اليغانجي مستخدماً كوعه بشكل فاضح بعد تقدمه من خلفه ولم تكن الكرة أمام رجليه. مستحقاً بذلك البطاقة الحمراء لكن الحكم إكتفي بالبطاقة الصفراء،  وقد أنتهت مباراة إيران مع البرتغال بالتعادل 1-1 بمثله للفريقين، لتقصى إيران من كأس العالم 2018 في روسيا.

وبعد رؤية الحكم اللاعب الايراني طريح الملعب، توجه ليشاهد لقطات ما تعرض له من خلال تقنية الفيديو VAR، ليعود مرة أخرى إلى الملعب ويرفع البطاقة الصفراء في وجه كريستيانو رونالدو.

 

كريستيانو رونالدو

هل تلقى حكم مباراة إيران تعليمات حول رونالدو

وبغضب أنتقد مدرب إيران وهو البرتغالي كارلوس كيروش عدم إخراج البطاقة الحمراء التي يستحقها رونالدو، مشيراً أنه وبتثبيت اللقطة من VAR  يمكن مشاهدة الحكم إستخدام الكوع في الإعتداء على الإيراني مرتضى بور اليغانجي، مضيفاً:”أنه يوحى بإمكانية تلقي الحكم تعليمات بعدم طرد رونالدو، في وقت متأخر من نهاية المباراة.

مشيراً ألى أن الحكم قد يكون متساهلاً مع رونالدو لأنه إسم كبير، وأقترح لكي تعمل VAR  بشكل صحيح، ينبغي سماع المدربين والجمهور تواصل الحكم مع مساعدي الفيديو.

وأضاف:” أن اللاعبين يستحقون المزيد من الإحترام وكذلك المشجعون الإيرانيون، فلا مجال للأخطاء البشرية التي كانت من الماضي، فالمدربون يخطئون والحكام يخطئون، لكن الآن لديك نظام يكلف الكثير ذو تقنية عالية

ماذا قال مدرب البرتغال عن إعتداء رونالدو

وقال فرناندو سانتوس مدرب البرتغال إنه لم يشاهد لقطات لحادث الكوع من رونالدو وأضاف”يجب أن أراه مرة أخرى لأتحدث عنه ولكنني أعتقد أن فريق VAR قام بعمله وهذا ما يجب أن نقبله.”


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد