ماذا فعل سجين ليتخلص من السجن؟ وهل نجح بذلك؟

من المتوقع أن يقوم اي سجين بفعل المستحيل من أجل اطلاق سراحه، أو حتى الهروب، وكثيرا ما سمعنا عن سجناء حاولوا الهرب بعمل فتحات في جدران السجن أو حتى الهروب من فوق اسواره.

الا اننا اليوم سنتعرف على قصة عجيبة بطلها رجل أمريكي بالغ من العمر 33 عاما، اذ أن هذا الرجل أدين بالاعتداء على الاخرين ومطاردتهم، ما أدى إلى تقديم بلاغ ضده لدى الشرطة التي قامت لاحقا باعتقاله.

بيد أن هذا الرجل أخذ يفكر في طريقة يقوم من خلالها بإبتزاز الشرطة ومساومتهم على اطلاق سراحة، ففكر كثيرا إلى أن اهتدى إلى معاقبة نفسه بالضرب ولكم وجهه أكثر من 45 مرة، ليدّعي لاحقا انه تعرض للتعذيب من قبل الشرطة، ومن ثم يساومهم على اطلاق سراحه مقابل تخليه عن القضية أو البلاغ الذي سيرفعه ضد الشرطة !

لكن الذي لا يعلمه هذا الرجل أن كل حركاته تم رصدها من قبل احدى كاميرات المراقبة المثبتة بالقرب من زنزانته، والتي تظهر بلا أدنى شك أنه فعل ما فعل من تلقاء نفسه  ولم يتعرض له أي أحد من رجال الشرطة بالضرب.

لكم

 

 لكن هذا الرجل لم يدرك الأمر، فتقدم ببلاغ ضد الشرطة بتهمة الاساءة له ولكمه عدة مرات على وجهه، وعلى الفور تم مواجهته بشريط الفيديو المأخوذ من كاميرا المراقبة، فانهارت قواه وخر معترفا بأنه من  قام بلكم نفسه.

هذا وقد قامت الشرطة بإضافة تهمة البلاغ الكاذب ضده، ليحاكم بالحبس لمدة 20 يوم ، وان يبقى 36 شهر تحت المراقبة، فضلا عن أن يقوم بدفع غرامة مالية تقدر بنحو ستمائة  دولار أمريكي.

 


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد