كلمات الرئيس ترامب في حفلة التنصيب وتسلمه الرئاسة وتهديده بمحو الأرهاب الإسلامي من على وجه الأرض

يتسلم الرئيس ترامب منصب الرئاسة الأمريكية، ويبدأ كلماته بالشكر للرئيس السابق أوباما وزوجته ميشيل أوباما، ويشكر الشعب بالكامل ويتحدث عن أمريكا سوف تكون يد واحدة ولا يوجد بها أحزاب، ويقول أن من الآن يوجد تغيير وهذه اللحظة تخص كل الموجودين اليوم وكل مواطن أمريكي يشاهد الأحتفال.

ترامب

كلمات ترامب في حفل التنصيب

ويقول أن اليوم 20 يناير لعام 2017  سيشهد التاريخ أن من الآن الشعب يكون المساعد في حكمه ويبدأ التغيير من الآن، وأن هناك قناعة أن الأمة موجودة  لخدمة مواطنيها وخدمة المدارس، والمرافق الموجودة بها، وأن كل أمهات وأبناء في دائرة الفقر ومصانع فقيرة كالمقابر سوف نساعد في النهوض بها.

ويقول أن جميع المشاكل التي سوف تواجه أمريكا سوف تحل الآن ومن هذه اللحظة، ونحن قلباً واحداً وأن القسم الذي أقسمته هو قسم لكل المواطنيين الأمريكيين، ونحن نساعد في المحافظة على حدود الدول الأخرى ولم نحافظ على حدودنا، وقد قمنا بمساعدة دول كثيرة للحصول على الغنا ونحن لم نساعد أنفسنا وغلقت مصانع كثيرة لدينا والطبقة الوسطى أخذت منها منازلها، نحن نجتمع هنا اليوم لنصدر قرار جديد يسمع في كل مدينة في أمريكا.

وسوف يكون على العالم كله أمريكا أولاً، وأن جميع قراراته سوف تكون صالح العمال الأمريكيين الذين ينتجون لوطننا، وأنه سوف يكافح بكل نفس به ليساعد أمريكا ولن يخذل الأمريكيين من قبل، سوف نستعيد ثروتنا وأحلامنا ونفوذنا وسف نبنى مصانع جديدة، ومطارات، وسكك حديد وسوف تعود أمريكا من جديد في يد العمال الأمريكيين.

سوف نعمل على صداقات مع الدول الأخرى، وسوف نسطع نحن حتى يتبعنا الجميع، وسوف نقوم بالوقوف أمام الأرهاب الأسلامى ونمحى وجوده من على الأرض، عندما نفتح قلوبنا للوطنية نجد مساحة للتحامل، الانجيل يقول لنا كما هو جميل أن نعيش في توحد، وعندما تكون أمريكا موحدة ستكون قوة لايستطيع أحد إيقافها، نحن محميون من قبل رجال القوات المسلحة ومحميين من الرب.

أخيراً سوف لن نقبل بالسياسيين الذين يتكلمون ويشتكون دون أي فعل، الوقت للحديث الفارغ إنتهى الآن ساعة العمل، لايوجد تحدي يقف أمام القوة وروح أمريكا، ونحن نقف أمام ميلاد عهد جديد سوف نرتفع وننهض به، وسوف نكون يد واحد سواء كنا بيض أم سود سوف نكون يد واحدة، جاءت ساعة العمل وبلادنا ستنتعش من جديد.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد