فقدت خاتم خطوبتها وهي تزرع حديقتها، بعد مرور13 سنة وجدته عالقاً في جزرة

في سبتمبر من عام 2004، عندما فقدت ماري غرامز، من كندا خاتم خطوبتها المرصع بالماس،وهي تزرع حديقة عائلتها، أمضت أيام وهي تبحث عن خاتم خطوبتها، لكن بدون جدوى، بعد مرور مايقرب 13 سنة، وجدت ابنتها جزرة غريبة الشكل في الحديقة ملفوف عليها بإحكام خاتم الماس.

لم يخطر في بال ماري البالغة من العمر 84 سنة أنها بعد مرور كل هذه السنوات أن تجد خاتم خطوبتها عالقا بجزرة،وأضافت ماري أنها لم تنزع خاتم خطوبتها منذ أن وضعته في أصبعها سنة 1951 قبل زواجها بسنة من زوجها نورمان، إلا أن فقدته أثناء قيامها بالعمل في مزرعة عائلتها، وظلت تبحث عليه وحدها في ذلك اليوم في كل مكان في المزرعة حتى فقدت الأمل في إيجاده،وتيقنت أنها فقدت خاتمها للأبد.

لم تستطع ماري إخبار زوجها بأنها فقدت خاتم خطوبتها، وبدلا من ، قامت بشراء خاتم مقلد شبيه له، على أمل ألا يلاحظ زوجها ، وذكرت ماري لصحيفة “سي بي سي كندا” أنها كانت على يقين لو أخبرت زوجها ، كان سيشتري لها خاتما آخر بدلاً من الضائع.

انتقلت ماري وعائلتها إلى كامروز، إلا أنها احتفظت بمزرعتها القديمة التي ورثتها من عائلتها، وبعد مرور أسبوع على انتقالها من المزرعة، كانت ابنتها تقوم بنزع الجزر من الحديقة إلا أنها لاحظت وجود خاتم ملفوفا بجزرة، وعلى الفور قامت بإخبار والدتها، التي أثارتها الدهشة عند مشاهدتها خاتمه الضائع منذ سنين عالقا بجزرة، وأضافت ماري أنها لم ترى مثل هذا الشيء في حياتها، لقد كان شيءا مثيراً للاهتمام.

لم تكن هذه الواقعة هي الأولى، فقد حدث في عام 2011، أن فقدت سيدة سودية أيضاً خاتمها، وبعد مرور 16 سنة وجدته ملفوفا حول جزرة في حديقتها.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد