ترامب يوجه تحذيرات عما سيحدث إذا قام الكونجرس بعزله من منصبه كرئيساً للولايات المُتحدة الأمريكية

أخبار ترددت الساعات القليلة الماضية بشأن إحتمالية قيام الكونجرس الأمريكي بالإطاحة بالرئيس الأمريكي ترامب من منصبه بعد توجيه العديد من تُهم الإحتيال والانتهاكات له، بعدما انقلب عليه مُحاميه السابق “مايكل كوهين”، موجها العديد من التصريحات التي تُدين الرئيس الأمريكي “دونالد ترامب”. هذا حيث وجه “مايكل كوهين” ضربة موجعة للرئيس الأمريكي “دونالد ترامب” يوم الثلاثاء، حينما قال في محكمة تقع بنيويورك أنه أقدم على تسديد مبالغ بشكل غير قانوني من ضمن الحملة الإنتخابية الخاصة به لرئاسة الولايات المُتحدة الأمريكية بناء على طلب من الرئيس الأمريكي “دونالد ترامب” الذي كان متواطئاً مع “مايكل كوهين” بشأن هذا الأمر.

تصريحات مُحامي ترامب “مايكل كوهين” بشأن فساد ترامب

هذا وقد أتبع “مايكل كوهين” مُحامي الرئيس الأمريكي “دونالد ترامب” سابقا أنه قام بدفع مبلغين لسيدتين بناء على طلب من “ترامب” يبلغ كلا من المبلغين “130 و150” ألف دولار، حيث كان الرئيس الأمريكي الحالي “دونالد ترامب” كان قد أقام علاقة مع تلك السيدتان وأنه قام بدفع هذا المبلغ لتلك السيدتين، نظيرا لأن يلتزمن الصمت بشأن هذا الأمر حفاظا على صورة ترامب وقتها حيث كان مُرشحا للرئاسة الأمريكية وقتها.

هذا وبُناء على تلك الاتهامات التي تم توجيهها للرئيس الأمريكي الحالي “دونالد ترامب”، فإنه يواجه خطر الإطاحة به من منصبه كرئيس للولايات المُتحدة الأمريكية من قِبل الكونجرس الأمريكي لأن هذا قد يُحيله للتحقيق معهُ، وفيما يلي نستعرض سويا رد فعل الرئيس الأمريكي “دونالد ترامب” حول تناقل هذه الآنباء.

رد فعل الرئيس الأمريكي “دونالد ترامب” بشأن أنباء عزله من منصبه

هذا وفي أول رد من الرئيس الأمريكي “دونالد ترامب” بشأن الآنباء المُتداولة حول إحتمالية الإطاحة به من منصبهُ كرئيس للولايات المُتحدة الأمريكية، وكان هذا التصريح لشبكة “فوكس أند فريندس” التليفزيونية، والتي جاء فيها تهديدات صريحة عن تعرض أسواق المال للإنهيار في حالة عزله من منصبه، وأن الجميع سيصبحون فقراء على حد وصفه. متسائلا كيف أن يتم عزل شخص من منصبه بعد قيامه بعملاً رائعاً، بعد أن قام بخلق وظائف والعمل على تحقيق التقدم الإقتصادي مؤكدا أنه في حالة خسارته وفوز منافسته “هيلاري كلينتون” في انتخابات 2016 لكان حال الشعب الأمريكي أسوأ كثيرا مما هو عليه حاليا.

“أقول لكم إنه في حال تم عزلي، أعتقد أن الأسواق ستنهار، أعتقد أن الجميع سيصبحون فقراء جدا”.

“لا أعرف كيف يمكن عزل شخص قام بعمل رائع”.

 

تعليق ترامب على تصريحات مُحاميه “مايكل كوهين”

هذا وقد علق الرئيس الأمريكي لـ “فوكس نيوز” عن الاتهامات التي وجهها له مُحاميه “مايكل كوهين”، بشأن دفع أموال لسيدتين للسكوت وعدم الإفصاح عن العلاقة التي جمعتهما به مؤكدا أن دفع تلك الأموال كان من أمواله الخاصة وبشكل قانوني لأنها بعيدة كل البُعد عن أموال الحملة الإنتخابية، هذا بعد أن قام الرئيس الأمريكي سابقاً بنفي علمه بأي مبالغ كان قد تم دفعها لتلك السيدتين. وجاءت تصريحات ترامب على النحو التالي:

“كل الأموال مني. وكتبت تغريدة بشأنها. وهى لم تكن من الحملة”، وأشار إلى أنه علم بشأن ما دفع “فيما بعد”.

هذا كان ما جاء في أول تصريحات ترامب بشأن إحتمالية قيام الكونجرس الأمريكي بعزله من منصبه كرئيس للولايات المُتحدة الأمريكية.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد

2 تعليقات
  1. 3bd almjeed 3sim يقول

    شكرااا مزيد من التقدم

  2. أبو عبدالله عمر يقول

    محامى الرئيس ربما يكون سبباً فى عزله
    شعوب العالم العربي لاتستطيع تحريك رؤساءهم ولا ملوكهم
    العرب أمرهم عجيب
    ترامب يتباهى ويقول لو عزلتمونى أنتم ستخسرون اقتصادكم ودخلكم المرتفع
    الشعوب العربية ليس لها دخل فقد سرق حكامهم أموالهم
    أليس هذا بالأمر العجيب
    معادلة صعبة