عاجل: بيان المرشح الرئاسي الأمريكي John Kasich حول تفجيرات بروكسل

جون ريتشارد كاسيتش John Kasich هو أحد السياسيين البارزين في الولايات المتحدة، وقد تولى العديد من المناصب السياسية في أمريكا منها محافظ ولاية أوهايو في عام 2011، ومدير للجنة المختصة بالميزانية في مجلس النواب، وهو أحد المرشحين في الإنتخابات الرئاسية بالولايات المتحدة لعام 2016 لإختيار الرئيس رقم 45 للولايات المتحدة الأمريكية.

John Kasich

John Kasich يدعو المجتمع الدولي للتعاون المشترك عقب تفجيرات بروكسل

جون كاسيتش John Kasich في الإنتخابات الرئاسية الأمريكية

تلك الإنتخابات التي يسعى فيها كل المرشحين للحصول على لقب رئيس أمريكا من المقرر أن يتم إجراؤها في الثامن من شهر نوفمبر القادم، وما يحدث قبل ذلك منذ الشهر الماضي، وحتى شهر يونيو القادم هو تصفيات مبدئية لأختيار ممثل واحد عن كل حزب، وهم من سيخضعون للإنتخابات النهائية.

و لقد ترشح John Kasich على قائمة الحزب الجمهوري الأمريكي، ومعه 3 آخرين وهم (تيد كروز – ماركو روبيو – والمرشح المثير للكثير من الجدل دونالد ترامب ).

بيان جون كاسيتش John Kasich عن تفجيرات بروكسل

أعرب جون عن تضامنه الكامل مع الشعب البلجيكي في أعقاب الهجمات التي وقعت في بروكسل. وأكد أنه جنباً إلى جنب مع كل الشعب الأمريكي يشعرون بالإشمئزاز نتيجة الصور التي تداولتها مواقع التواصل الإجتماعي حول تلك المجزرة سواء كانت للإصابات أو المواطنين الذين خسروا أرواحهم.

فيما أكد أن موجة الإرهاب التي تم إطلاق العنان لها في الدول الأوروبية، والكثير من الأماكن الأخرى في جميع أنحاء العالم خو اعتداء واضح وصريح على كافة القيم الديمقراطية التي بنيت على أساسها النظم السياسية في بلدان العالم، وأنه يجب على أمريكا وحلفاؤها أن يكرسوا أنفسهم من أجل توطيد تلك القيم التي تعبر عن حقوق الإنسان في الحرية، والرفض التام لإستخدام تلك العمليات الارهابية البشعة.

اقرأ المزيد ايضاً : بروكسل تشهد ثلاث تفجيرات ومقتل 21 مواطن حتى الآن. محدث

و من جانبه فقد أكد جون على انه لابد من مضاعفة الجهود مع جميع حلفاء الولايات المتحدة من أجل تحديد، واقتلاع وتدمير مرتكبي تلك العمليات الارهابية المشينة، وتعزيز التحالف الدولي بين جميع البلدان التي تم بناؤها على القيم المشتركة فيما بيننا منذ نهاية الحرب العالمية الثانية، وذلك من أجل التحدي والتصدي لأي جماعات إرهابية التي تسعى لتدميرنا.

و أختتم جون كاسيتش John Kasich البيان الخاص به بقوله أنه يصلي لجميع ضحايا تلك الهجمات الإرهابية، ويدعم دعم كامل للشعب البلجيكي في مكافحته للإرهاب.

John Kasich
بيان رسمي من John Kasich حول تفجيرات بروكسل

قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد