عاجل بلجيكا تعلن عدد القتلي في إنفجارات بروكسل!

تضاربت التقارير حول عدد القتلي والمصابين في إنفجارات بروكسل بدولة بلجيكا، والتي وقعت في صباح اليوم الثلاثاء الموافق 22 مارس، والتي شغلت الصحف العالمية كلها وجميع وكالات الآنباء، وتناقلت جميع تلك وسائل الإعلام الأرقام التي أعلنت عنها السلطات داخل دولة بلجيكا، سواء الحكومة أو وزارة النقل أو حتى وزارة الصحة هناك.

تفجيرات بروكسل

أعداد قتلي تفجيرات بروكسل

وكانت أول الأرقام صادرة عن وزارة الصحة البلجيكية، حيث قالت أن عدد القتلي في إنفجارات العاصمة البلجيكية بروكسيل، قد وصل إلى 11 قتيل، وذلك العدد ليس بالقليل، وكان السبب فيه الإنفجاران اللذان إستهدفا مطار العاصمة البلجيكية، كما ذكرنا صباح اليوم الثلاثاء على شكل غير متوقع.

ولم يكن هذا هو الرقم النهائي لعدد القتلي الناجمين عن هذا التفجير الإرهابي، حيث تحدثت السلطات الخاصة بالنقل في دولة بلجيكا حول الوضع الراهن، وعدد القتلي بسبب هذا الإنفجار الكبير والرهيب، حيث سقط 11 قتيل أخرين بسبب الإنفجار الذي وقع بالقرب من محطة المترو.

وقد تحدثت الحكومة عن عدد القتلي بشكل عام نتيجة تلك التفجيرات الإرهابية التي وقعت صباح اليوم الثلاثاء، حيث قيل أن عدد القتلي لا يقل عن 26 قتيل بسبب تلك التفجيرات التي وقعت في العديد من الأماكن في نفس الوقت، وهذا العدد بالتأكيد قابل للزيادة خلال الساعات القادمة.

ولم يتم حتى الآن تحديد الجهة المسؤولة عن تلك الحادثة الأرهابية الكبيرة والمفجعة، والتي تسبب في سقوط عدد ليس بالقليل من القتلي والمصابين في ساعات الصباح الباكر.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد

تعليق 1
  1. غير معروف يقول

    والله كل ما يجري تلويثا وتلفيقا على الاسلام علي يد اناس تدعي انها مسلمة تحمل الجنسية العربية وتتكلم العربية ولكنها ليست بذلك خدمتا لامريكا واسرائيل فتبينوا امركم يا اولو الالباب!!!!!!