ضابط يتحدى غريزة البقاء لينقذ سيدة محاصرة في سيارة مشتعلة

ضابط شرطة شجاع ينقذ سيدة من الموت بعد اشتعال النيران في السيارة بمنطقة سبوكان في واشنطن وقام بمحاولات عديدة لكسر زجاج النافذة ونجح أخيراً في تخليص السيدة من انحصارها داخل السيارة بعد محاولات فاشلة قامت بها لكسر النوافذ وظنت انها النهاية.

وفي التفاصيل تقول السيدة انها اصطدمت بكتلة من التراب وبعدها رأت الدخان يتصاعد من السيارة ولم تستطع فتح الابواب لأن الاقفال الكهربائة لم تعد تعمل كون المحرك انتهى هو الاخر، ثم شاهدت ألسنة اللهب تتصاعد من الزجاج الأمامي وبدأت في ركل النوافذ في محاولة لكسرها فلم تتمكن وظنت انها ستموت.

وبعدها ذهبت للمقعد الخلفي لتبدأ في ركل الزجاج الخلفي دون جدوى ثم سمعت ضرب احدهم للنافذة وأعتقدت الامر لن يستغرق طويلا مجرد ضربة واحدة لكسر زجاج النافذة ولكن الضابط أخذ بعض الوقت في تحطيم جزءا من النافذة لفتح القفل لكنه لم يستطع وبعدها اضطر لتحطيمها بأكلمها حتى تكفي لاخراج نوفاك، وتم سحبها من قبل الضابط بمساعدة الجار إلى بر الامان.

وتقول نوفاك نحن الآن أفضل الاصدقاء ووصفت الضابط تيم سكهورينغ بالبطل الحقيقي، ويقول المذيع في قناة cnn كل شي في غريزتك البشرية يقول لك ابتعد واركض بعيدا ولكن هذا الرجل وقف هناك لأن امراة كانت تحتاج للمساعدة.

انتهى


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد