شاهد ماذا حصل لسيدة بريطانية أدمنت على تناول الخس بشراهة !

إلسي كامبل سيدة بريطانية أدمنت على تناول الخس بشراهة، حيث بدا لها الأمر في الأول على أنه نزوة عابرة وتمر، إلا أنه أصبح هاجسا يجعلها تلتهم حوالي أربع خسات في اليوم، وقالت إلسي أنها حاولت التخلص من ادمانها على الخس إلا أنها لم تستطع فكل يوم يمر عليها إلا وتدمن عليه أكثر، مماجعل  زوجها جيم وهو عالم أبحاث شرعي يشك في  أن تناول زوجته الخس بهذه الطريقة يؤشر على اصابتها بمرض خطير.

 

 

وأضافت صحيفة ‘صن’البريطانية أن الزوج جيم شك أن زوجته مصابة بسرطان الثدي مما يدفعها إلى التهام الخس بشكل مفرط وهو من المواد الحيوية التي تحتوي على مركب الـ”sulfuraphane”الذي يرتبط بسرطان الثدي، وأن رغبة زوجته في تناول الخس بهذه الشراهة مما يؤكد أنها تعاني من هذا المرض.

 

ادمان الخس
قرر جيم الذهاب بزوجته إلى طبيب مختص لأجراء الفحوص مما أكد أنها مصابة بسرطان الثدي، وبفضل زوجها وادمانها على الخس مكنها من اكتشاف المرض بوقت مبكر، مما ساعدها في التعافي من المرض، وأضافت كاميل البالغة من العمر 59 سنة، أنها لطالما تناولت الخس في السلطات بشكل عادي، إلا أنها فجأة باتت تجد صعوبة في التوقف عن تناوله، وأنها إنسانة محظوظة لأن زوجها جيم لاحظ هذه العلامات التي تدل على اصابتها بسرطان الثدي وأن ادمانها على الخس أنقذ حياتها.

 

مارأيك عزيزي القارئ بقصة هذه السيدة التي تعافت من مرض السرطان بسب ادمانها على الخس،وهل تظن أن لكل شيء سبب كما قال زوجها جيم.

 


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد