” ديلي ميل ” البريطانية تفجر مفاجأة من العيار الثقيل حول الرئيس الروسي فلاديمير بوتين

فجرت صحيفة ” ديلي ميل ” البريطانية مفاجأة من العيار الثقيل بخصوص الرئيس الروسي بوتين حيث ذكرت الصحيفة إمكانية تنحي الرئيس الروسي عن الحكم العام المقبل  ، وهذا ما أكده ” فاليري سولوفوي ” -الخبير السياسي الروسي بمعهد موسكو للشئون الخارجية-، كما ذكرت ” ديلي ميل ” أن هذه المعلومات أبرزها موقع كبير مقرب من الكرملين وهو موقع ” موسكوفسكي كومسوموليتس “، فما السبب الذي سيجعل بوتين يتنحي؟.

الرئيس الروسي بوتين

الرئيس الروسي بوتين

سبب تنحي الرئيس الروسي فلاديمير بوتين المحتمل

وعن سبب تنحي الرئيس الروسي ذكرت ” ديلي ميل ” أن سبب التنحي سيكون لظروف صحية، وهذا ما أكده أيضاً ” فاليري سولوفوي ” الذي ذكر أن ظروف بوتين الصحية ستجبره على الإبتعاد عن الأضواء العام المقبل، وأضاف أن الرئيس الروسي سيتجنب الظهور في الإعلام عام 2017 أو لعدة شهور أو سيكون ظهوره نادرا.

وعن سؤاله عن معاناة بوتين من مشاكل صحية رفض الخبير الروسي الإجابة حيث قال: “ دعني ألاّ أخوض في تفاصيل أخرى، ما قلته يكفي “، حيث ذكر أن هذه المعلومات محتملة وليست مؤكده.

وقد ذكرت ” ديلي ميل ” أن هذه المعلومات تم حذفها من على موقع ” موسكوفسكي كومسوموليتس ” خلال ساعات ولكن ” فاليري ” أكد على أن تلك المعلومات حقيقة من خلال وسائل التواصل الإجتماعي.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد