حفيد مؤسس جماعة الاخوان | يواجه اتهامات بالاغتصاب والتحرش وجهتها اليه سيدة فرنسية.. اليكم التفاصيل

  • متابعة | محمد هلال.

قضية مثارة، ولاقت صدى واسع بجميع الاوساط المتابعة لتواجد تنظيم الاخوان بالخارج، فبين مستغل لتلك القضية سيآسيا وبين من يراها تخص فقط من ارتكابها وأخرين يشككون في مصداقيتها، تقع مصداقية التنظيم الدولي للإخوان محل جدل ونقاش، والسبب أن المتصدر بتلك القضية هو عضو بارز بالتنظيم الدولي بل هو حفيد مؤسس الجماعة وامامها حسن البنا، فالمتهم بالقضية هو طارق رمضان، والذي يحمل الجنسية السويسرية ويبلغ من العمر 55 عام وهو ابن أحد اهم اقطاب الاخوان سعيد رمضان زوج ابنة البنا وأحد اهم من قام بأدوار استراتيجية خارج مصر لصالح الجماعة، فما هي تفاصيل القضية التي اتهم فيها طارق رمضان بالتحرش والاغتصاب والاعتداءات الجنسية، وما هو رد رمضان نفسه.

طارق رمضان.

طارق رمضان متهم أمام القضاء الفرنسي

حيث أكدت وكالة فرانس برس الاخبارية أن سيدة فرنسية تدعى ” هند عياري ” تبلغ من العمر 40 عام، وترأس أحد الجمعيات الناشطة في مجال الدفاع عن حقوق المرأة، بشكوى للقضاء الفرنسي تتهم فيها طارق رمضان بالتحرش بها واغتصابها بل والاعتداء العنيف عليها بالضرب.

طارق رمضان وهند عيارى

والمثير في القضية أن السيدة سبقت والفت كتاب بعنوان ” اخترت أن أكون حره ” تتهم فيه باحث إسلامي وقالت بالكتاب أن اسمه ” زبير ” باغتصابها والتعدي عليها وكان هذا بالعام 2006 ثم تعلن الآن عبر صفحتها الشخصية أن الزبير هو مجرد اسم حركي وفي الحقيقة هو طارق رمضان.

وعندما انتقدها البعض متسائلا لماذا لم تصرحي بذلك منذ 2006، حيث ذكرت بالكتاب انها التقت الزبير أو بالأحرى طارق رمضان بعد محاضرة قام الاخير بإلقائها بأحد الفنادق بالعاصمة الفرنسية باريس.

ردت ” هند عياري ” أن الخوف كان يتملكها حينها إذا اتهمت طارق رمضان مباشرة، والسبب هي تهديدات عنيفة وجهت اليها.

وقال محامى هند عياري، أن ما شجع موكلته الآن على الحديث والافصاح عن شخصية من قام بالاعتداء عليها واغتصابها، هي الحملات المكثفة التي تنتشر بالعالم الآن لفضح المتحرشين من المشاهير.

ومن جانبه :

نفي طارق رمضان كل ما ادعته هند عياري، بل وأكد محاموه انهم سوف يقومون فورا برفع دعوة تشهير امام القضاء الفرنسي ضد عياري.

ومن الجدير بالذكر :

ان هند عياري كانت متعمقة بالدراسات الاسلامية، قبل أن تعتنق الفكر العلماني مؤخر ا.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد