حبوب “فلاكا الغول ” المخدرة تحول الشخص لسوبر مان منتشرة في الدول الغربية وتقترب من مصر تعرف على أعراضها الغريبة

المخدرات منتشرة بشكل كبير في العالم الأوربى، والعالم العربى، ولها تأثير سلبى على صحة الشباب، وتدمر حياتهم فكل يوم تتفنن عصابات المخدرات، في تصنيع أشياء مدمرة أكثر، وتفتك بعقول الشباب.

حبوب فلاكا

حبوب مخدرة تدمر الشباب

وقد تم تصنيع حبوب فتاكه تسمى “فلاكا الغول “، فهى الأكثر خطورة، وقامت الصين بتطوير هذه الحبوب، ونشرها في أمريكا وأصبحت أمريكا تحاربها، وتحاول طردها من البلاد، ولم تنجح فهى تنتشر بشكل كبير لسعرها الرخيص.

وتخشى دول الشرق الأوسط، دخول هذه الحبوب المدمرة لمصر، والدول العربية بسبب سعرها الرخيص، وسوف تكون طعم للشباب العاطل، وفاقد الأمل في الحياة، لتدمر حياتهم بالكامل.

فحبوب فلاكا، يطلبها التجار عبر الإنترنت، فيصبح دخولها سهل جدا، وفشلت أمريكا في السيطرة على دخولها، بسبب سعرها الذي لا يتعدى ال 5 دولارات، وينتشر بشكل سريع، وهو عبارة، عن تركيبة كيميائية تتفاعل، مع أملاح الحمام.

ويتم تعاطيه بجميع الأشكال، حبوب، أو حقن وريدى، أو ويتم طلبه عبر الإنترنت، ليصل بالكيلو، ويقوم التجار بتوزيعه فهو أقل من سعر الكوكايين ب 15 مرة، ويصل سعر الكيلو ب 1500 دولار،  وتتلقى يوميا المستشفيات أكثر من 30 شخصا متأثرين بأعراضه، ويتوفي أكثر من 20 شخصا بسبب مضاعفاته.

أعراض مخدر “فلاكا الغول ” على المتعاطى :-

  1. أرتفاع شديد في درجة الحرارة وتصل ل41 درجة.
  2. تجعل الشخص يمزق ملابسه بسبب شعور الشخص بنار تمسك جسده.
  3. يركضون بشكل سريع ومرعب ظنا منهم أن حيوانات شرسة تطاردهم أو شخص يريد قتلهم.
  4. يدوم تأثيره لفترة كبيرة في الجسم.
  5. الدواء شديد السميه.
  6. شعور الشخص بقوة خارقة.
  7. أرتفاع مستوى الأدرينالين والشعور بالقوة وعمل أفعال غريبة.
  8. محاولة الأشخاص لتسلق المبانى مثل سوبر مان.

قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد