من هو منفذ حادثة ميونخ امس الجمعة 22-7-2016 واخر أخبار المانيا

تم الآن معرفة منفذ حادثة ميونخ والمركز التجارى أوليمبيا الشهير وهو المانى من اصل ايرانى اسمه “على سنبولى” وهو يبلغ من العمر 18 عام، وان منفذ حادثة ميونخ هذا مهووس يتلقى علاج نفسى حيث يعانى من الكأبه، كما اكدت الشرطة الالمانية أن هذا الشخص ليش له اى علاقة بجماعات تنظيمية جهادية.

حادثة ميونخ اليوم

نستعرض معكم الآن حادثة ميونخ المؤسفة والتي وقعت منذ قليل اليوم الجمعة 22 يوليو 2016، وحادثة ميونخ اليوم وقعت في احد المراكز التجارية بوسط المدينة عندما فتح مجهول رصاصات مسدس يحمله على رواد المركز التجارى وحتى الآن على الاقل توفي شخص إلى جانب اصابة عشرة اشخاص، وقامت قوات الامن الآن باغلاق المنطقة التي تحيط مركز أوليمبيا التجارى في ميونخ للسيطرة على الوضع وتعقب الجانى ومعرفة دوافعه وان كان له مساعدين ام لا، وسنتابع أول بأول كل أخبار حادثة ميونخ.

تطورات حادثة ميونخ الان

وضعت قوات الآن الآن طوق امنى على منطقة أوليمبيا للتسوق وطالبت الجميع بالابتعاد عن المركز كما شوهد الكثيرون يخرجون من المجمع في حالة هلع بعد سماعهم لاصوات الطلقات النارية، وبرغم التأكيدات أن الضحايا على الاقل شخص واحد اكدت بعض المصادر الالمانية انهم خمسة عشر قتلى، هذا وقد تناقلت كل وسائل الاعلام خبر حادثة ميونخ الان.

وعلى الموقع الرسمى للامن في ميونخ اكد أن القوات تقوم بعملية كبيرة الآن وطلب المزقع من المواطنين والجميع البعد عن منطقة المركز التجارى، ولم يتم الآن نشر اى تفاصيل عن منفذ تلك الواقعة، تابعونا مع اخر أخبار حادثة ميونخ اليوم في تغطية مستمرة.

تحديث: بلغ الآن عدد القتلى في حادثة ميونخ اليوم الجمعة ستة اشخاص إلى جانب عشرة مصابين، بينما قامت قوات الامن الالمانية في مدينة ميونخ بقتل ثلاثة مسلحين شاركوا في الهجوم على رواد المركز التجارى، هذا وقد طالبت قوات الامن من الجميع في ميونخ البقاء في المنازل الليلة وتجنب التواجد في الاماكن العامة.

منفذ هجوم وحادثة ميونخ امس قتل تسعة اشخاص بينهم اطفال إلى جانب اصابة 21 شخص وقام بقتل نفسه في النهاية ليقدم هذا الشخص على سنبولى على حادثة مؤسفة جديدة ونادرة الحدوث لمهووس نفسى في المانيا وميونخ.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد

تعليق 1
  1. أمل حسين محمد يقول

    عايزةالنتيجةوموعدومكان المقابلة