تعرف على حادث وقوع طفلة من الطابق 43

سقطت صباح اليوم طفلة يابانية من شرفة شقتها في الطابق 43، ذلك بسبب محاولاتها لتقليد الأطفال الذين يطيرون في أفلام الكرتون التي تعرض بشكل مستمر على التلفاز، تم العثور على جثة الطفلة”موموكا ساساكي” التي يصل سنها إلى 6 سنوات، ذلك في ناطحة سحاب في مدينة أوساكا اليابانية.

نجوم مصرية

طفلة-تسقط-من-الطابق-43-بعد-أن-حاولت-الطيران

وكانت الطفلة تشاهد أحد الأفلام مع عائلتها، ذلك في تمام الساعة الثانية بعد الظهر، بعد أن شاهدت الفيلم قامت بالذهاب إلى غرفتها ووقفت في شرفة المنزل ثم حاولت الطيران مثل الأطفال الذين شاهدتهم أثناء مشاهدتها للفيلم حيث لم تدرك الطفل خطر ذلك الأمر عليها، لم ينتبه والديها أثناء قيامها بذلك.

وعندما شعر والد الطفلة بأن طفلته غابت مدة طويلة قام على الفور بالذهاب إلى الغرفة الخاصة بها لتفقدها فوجدها تقف على شرفة المنزل بعد أن تسلقت إليه عبر نافذة غرفة نومها، إعتقد والد الطفلة أن قدم الطفلة زلت عن سور الشرفة وسقطت لتلقي موتها، عندما شاهد أحد الجيران الطفلة وهي تسقط قام بإستدعاء الإسعاف على الفور.

وبعد تحقيق الشرطة في قضية موت الطلفة وجدوا أنها وضعت كرسياً للوصول إلى أعلى سور الشرفة قبل أن تسقط، صرح أحد المتحدثين بإسم الشرطة قائلاً.

نحن لا نشك في وجود فعل إجرامي في الحادثة. ولا نريد أن نذكر اسم الفيلم الذي كانت تشاهده الطفلة لكي لا نثير الذعر بين الناس”.

ووفق ماورد بصحيفة ميرور البريطانية أن الطفلة كانت قد إرتادت المدرسة قبل الحادث بيومين.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد