بالصور: نجوم عالمية ومشاهير صدموا العالم بخبر انتحارهم لأسباب مجهولة

نجوم في مقتبل العمر وبعز شبابهم أبقاهم الموت مجرد ذكرى لدينا، ونجوم اختاروا إنهاء حياتهم بأنفسهم؛ تحدياً للحياة التي يعيشونها،  مات بعض النجوم موتاً غامضاً، قتلاً أو قدراً أليماً، ورغم أننا على يقين بأن الموت حق إلا إننا دائماً نحزن لفراق من نحبهم، واليوم ومن خلال موقعنا المميز ” نجوم مصرية ” نستعرض لكم قائمة بأسماء نجوم ومشاهير صدمو جمهورهم بعد سماع خبر انتحارهم.

نجوم

المصارع كريس بنوا

بنويت
بنوا

صدم عشاق المصارع الكبير كريس بنوا، بعد سماع خبر وفاته، الغريب في الأمر هو الطريقة التي توفي بها المصارع صاحب أفضل تيكنيك في لعبة المصارعة الحرة،  كريس بينوا أجرم على قتل زوجته ” نانسي بينوا” وخنق ابنه ذو السبع سنوات،  دانيال.. ثم شنق نفسه بعد فترة من فعلته.

النجمة العالمية مارلين مونرو

Marilyn_Monroe
Marilyn_Monroe

رحلت وهى في ريعان شبابها وكامل نجوميتها وأنوثتها الطاغية، التي كانت عنوانًا لتألقها ونجاحها، وظلت على مدار أعوام عديدة ينظر إليها العالم على إنها الجميلة المستهترة التي أنهت حياتها برغبتها، لكن من يعرفها ويقترب من قراءة سطور حياتها الإنسانية، يتأكد تمامًا أنها لم تكن هكذا.

المطربة المصرية الايطالية داليدا

داليدا
داليدا

في سنة 1987 بـ 3 من شهر مايو وجدتها خادمتها ملقاه على سريرها بسبب تناولها جرعه زائده من الاقراص المنومه وإلى جوارها رساله كتبت فيها:
” Life has become unbearable.. forgive me ” أو الحياة اصبحت غير محتمله.. سامحوني.

الممثل لي تومسون يونج

يونج
يونج

انهي الممثل الشاب ونجم ديزني الشهير لي تومسون يونج حياته منتحرا، بعد أن اطلق النار على نفسه في منزله شمال هوليود في 13 من اغسطس 2013، في عمر ناهز 29 عاما، دون أن تلاحظ عائلته أو اصدقائه اي أسباب نفسية تدفعه لفعل ذلك.

الممثل جوناثان برانديس

جوناثان
جوناثان

نتحر الفنان “جوناثان برانديس” عن عمر يناهز 27 عامًا، بعد أن بدأ بداية قوية في عالم الفن أعقبتها صدمات قوية متتابعة، فقيل عنه “شرب حتى الثمالة ثم قال أنا ذاهب لأقتل نفسى”، وانتحر فعلاً بشنق نفسه عام 2003، وكان “جوناثان” قد لعب دور البطولة في فيلم Ladybugs، وكذلك في سلسلة تلفزيونيو شهيرة من إخراج ستيفن سبيلبرج حملت اسم SeaQuest 2032.

الممثلة الهندية جيا خان

جيا خان
جيا خان

انتحرت الممثلة الهندية الشهيرة “جيا خان” شنقًا في منزلها عن عمر يناهز الـ 29 عامًا، بسبب حالة اكتئاب شديدة عام 2013، وكان أول ظهور لـ “جيا” عام 2007 أمام الممثل الهندى الشهير “أميتاب باتشان” في فيلم “نيشابد”، حيث لعبت دور مراهقة تقع في غرام والد صديقتها، وكان آخر أدوارها في الفيلم الكوميدى “هاوس فول”.

الفنانة  لوسى جوردون

 لوسى جوردون
لوسى جوردون

انتحرت “لوسى جوردون” بعد وفاة حبيبها، حيث وُجِدَت مشنوقة في شقّتها، وعُثِر على جثّتها ملعقة في السقف عام 2009، وقال أحد عناصر الشرطة: “إن المرأة وضعت حدًّا لحياتها في ظروف رهيبة، ونحن لا نبحث عن أحد، لأنه من الواضح أنها عمليه انتحار”، وكنات “لوسى” قد شاركت في أفلام شهيرة، منها: الدميات الروسيات، عطر، والرجل العنكبوت.

 


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد