انفجار داخل أنقرة العاصمة التركية..والرئيس الروسى يرد على تركيا بضرب ريف اللاذقية بضربات جوية وبحرية وبرية

قصفت القوات الروسية اليوم الأربعاء أماكن سيطر عليها مقاتلى المعارضة داخل محافظة اللاذقية السورية بالقرب من الموقع الذي أسقطت فيه تركيا بالأمس الطائرة العسكرية الروسية وذلك على حسب ما أعلنه المرصد السورى لحقوق الانسان.

وأوضح المرصد السورى أن القوات الروسية شنت على الأقل 12 ضربة جوية داخل ريف اللاذقية الشمإلى بسوريا، وكان نتيجة ذلك اشتباك أفراد موالية للحكومةالسورية مع مقاتلين جبهة النصرة وكذلك مقاتلين تركمان.

أكد قيادى المقاتلين التركمانين أن هناك قذائف صاروخية أطلقت من خلال سفن حربية روسية داخل البحر المتوسط، وقال قائد لواء صقور الجبل المعارض ” حسن حاج على ” الموجود في غرب سوريا أن هناك معارك حدثت في المنطقة وذلك يبين أن الطيران الروسى يدعم القوات الموالية للحكومة.

جاء ذلك ردا من الرئيس الروسى على ما قامت به تركيا أمس حيث أنها أسقطت طائرة عسكرية روسية مبررة بذلك أنها دخلت المجال الجوى التركى ولكن روسيا نفت ذلك.

نبأعاجل أعلنته شبكة اخبارية روسية يفيد بوجود تفجيرات بأماكن عديدة بأنقرة عاصمة تركيا وأيضاً وجود اصابات كثيرة وكذلك انتشار حالة من الخوف بين الأفراد داخل العاصمة، مما دعا الشرطة ترفع حالة من التأهب للدرجة القصوى.

 

 

 

 


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد