انتحار1.400 شخص من أعلى الجسر الذهبي بمدينة كالفورنيا الأمريكية.

 نشرت صحيفة” ذي مارين اند بنديت جورنال” امس أنه تم تعيين خمسة ضباط جدد للقيام بعمل دوريات على الجسر الذهبي أو جولدن جيت في كالفورنيا للبحث عن الساعين إلى الانتحار من فوقه..، ونقلت أيضاً وكالة “أسوشيتد برس” إن مجلس إدارة الجسر وافق الأسبوع الماضي على إضافة ضباط جدد إلى الدوريات وذلك ليصل إجمالي عدد الضباط الذين يقومون بالدورية على هذا الجسر حاليا إلى 22 ضابطا..

الجسر الذهبى

الجسر الذهبى

ولقد نجح هؤلاء الضباط بين عامي 2000 و2005 في منع 52 محاولة انتحار من على الجسر الذهبي في المتوسط سنويا. وفي عام 2016 نجح الضباط حتى الآن في منع 138 محاولة ومن المتوقع أن يتجاوز العدد 200 محاولة بحلول نهاية العام.

أكدت  الكابتن ليزا  لوكاثي كبيرة الضباط على الجسر إن السبب الرئيسي المؤدي إلى النجاح في منع المزيد من محاولات الانتحار يرجع لزياده عدد الضباط وكفاءتهم في العمل..

وأضافت قائلة إن  كلما زاد عدد الضباط سوف يساعد في نشر3 أو 4 ضابط في نفس الوقت بدلا من اثنين فقط كما هو الوضع حاليا.و كل هذه الجهود من قبل مجلس الإدارة الجسر للحد من عمليات الانتحار من اعلى جسر جولدن غيت.

ومن مجهودات مجلس الإدارة أيضاً للحد من عمليات الانتحار من فوق الجسر الذهبي هي الموافقة على بناء حاجزا لمنع الانتحار وكان ذلك في يونيو 2014 ومن المتوقع الانتهاء من بناء هذا الحاجز بحلول عام 2020.، ويذكر أيضاً أن أكثر من 1.400 شخص قاموا بالانتحار قفزا من فوق هذا الجسر منذ افتتاحه عام 1937.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد