انتحار طفل 13 عام بسبب تعرضه للسخرية من أصدقائه ثم يترك رسالته للعالم ليخبرهم سبب إنتحاره

في حادث اهتزت له البشريه بطل هذا الحادث طفل أمريكى  لم يتجاوز 13 عام، أقبل هذا الطفل على الإنتحار على سطح منزله تاركاً رسالته بجانبه، تلك الرسالة التي ذكر فيها سبب إقباله على الإنتحار التي أبكت جميع من قرأها.

ذلك الطفل يُدعى ” فيتز باتريك ” كان يُعانى من إضطهاد زملائه له في المدرسة، الذين كانوا دائماً ما يسخرون منه بسبب وزنه الزائد، مما دفعه الأمر إلى أن يشتكى للمعلمين الموجودين بالمدرسة، فلم يهتم المعلمين لشكوى هذا الطفل، مما جعله ييأس من الحياة فقرر الإنتحار.

انتحار الطفل بسبب سخرية زملائه منه

قام هذا الطفل بشنق نفسه فوق سطح منزله تاركاً جانبه رسالته التي وجهها للعالم أجمع، انتبهت أفراد العائلة لإختفاء الطفل ” فيتز باتريك “، وحين صعد شقيقه الأكبر إلى سطح المنزل وجد جثة فيتز أمامه وبجانبها رسالة مكتوبة بخط يد الطفل ” فيتز باتريك ” يوضح فيها سبب إقباله على الإنتحار.

رسالة الطفل إلى العالم

قام هذا الطفل بتوجه رسالته إلى والديه يُخبرهم أن السبب الرئيسى في إقباله على الإنتحار هو تعرضه للإحراج مرات عديدة، وحينما كان يُخبر معلميه عن مايحدث معه لم يتحرك لهم ساكناُ، وأكد الطفل أنه لم يجد أى إهتمام من معلميه فهم لايتدخلون من أجل وقف الإعتداءات المتكررة في حقه، ثم بعد ذلك إختتم الطفل ” فيتز باتريك ” رسالته مُهاجماً جميع من بالمدرسة من معلمين وطلاب، ثم بدأ هجومه على أولياء امور هؤلاء الطلاب الذين لم يُعلموا أبنائهم كيفية معاملة أصدقائهم.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد