اعترافات زوجة عمر متين مفجر ملهى الشواذ في أورلاندو يجعل منها متهمة في نظر القانون الأمريكي

بعد أن كان عمر متين قاتل الشواذ في أورلاندو بالولايات المتحدة الأمريكية هو المشتبه فيه الوحيد في هذه عملية اطلاق النار والتي تعتبر الأكبر في تاريخ أمريكا، أصبحت الآن زوجته ” نورا زاهي سلمان ” وهي صاحبة الأصول الفلسطينية والتي تنتمي لعاثلة ثرية هي أيضاً مشتبه فيها، حيث ذكرت ضمن اعترافاتها أمام السلطات الأمريكية بأنها كانت على علم تام بتخطيط زوجها لعملية نادي الشواذ Pulse” ذا بالس “، كما أنها كانت بصحبته عندما قام بشراء الذخيرة التي استخدمها في اطلاق النار، بل أنها قد شاركته في زيارة عدد من الأماكن حتى يختار منها هدفه الذي سيقوم بالعملية بداخله، ومع ذلك فان نورا لم تقم بابلاغ السلطات حيال زوجها.

زوجة عمر متين قاتل الشواذ في أورلاندو تفجر مفآجأة كبيرة

زوجة عمر متين قاتل الشواذ في أورلاندو تفجر مفآجأة كبيرة

زيارة عمر متين مفجر ملهى الشواذ  وزوجته لمدينة والت ديزني

و قد صرحت نورا (30 عاما) زوجة عمر متين (29 عاما) أيضاً بأن مدينة والت ديزني الشهيرة كانت واحدة  من الأماكن التي زارتها مع زوجها عمر، والذي أراد أن يدرس تلك المواقع عن قرب ليختار من بينها المكان الذي سينفذ فيه عمليته.

اصطحاب الشرطة الأمريكية لزوجة عمر متين وابنها

هذا وقد قامت الشرطة الأمريكية باصطحاب زوجة عمر إلى منزلها حيث جمعت ملابسها، وملابس ابنها الصغير ولتنزل معهم مرة أخرى إلى سيارة الشرطة ولم تظهر بعدها، بينما صرحت والدتها بأنها لا تعلم شيءا عن تصريحات واعترافات ابنتها ولكن كل ما تريده حاليا هو أن تطمئن على ابنتها وحفيدها.

والد منفذ حادث ملهي المثليين بأمريكا يعلن عن السبب الحقيقي الذي أغضب ابنه عمر متين ودفعه لارتكاب الحادث

زواج عمر متين ونور سلمان

تزوج عمر متين بالأمريكية ذات الأصول الفلسطينية نور سلمان والتي تكبره بعام واحد فقط، منذ ثلاث سنوات وعاشا في شقة صغيرة  في فورت بيرس بولاية فلوريدا الأمريكية.

نور هي واحدة من بين أربع بنات من أسرتها والتي هاجرت إلى أمريكا في السبعينات من القرن الماضي، والتي وصفها الجيران بأنها أسرة مسالمة ولا يوجد بينها وبين جيرانها أي خلافات أو مشاكل.

عمر ونور كانا يعملان سويا، كما أنها كانت شريكته في وثيقة رهن عقاري تم اصدارها في شهر سبتمبر من عام 2013 م.

عمر متين منفذ حادث ملهى الشواذ
عمر متين منفذ حادث ملهى الشواذ

 

الديلي ميل تبحث في أمر مثلية عمر متين وهل كان عمر شاذا؟

ذكرت صحيفة الديلي ميل البريطانية  تعليق صديق متين والد عمر منفذ هجوم أورلاندو، بأنه لا يعرف شيءا عن اشتراك زوجة ابنه في حادث ملهى أورلاندو، ورفض نهائياً التقرير الذي ذكر بأن ابنه عمر كان مثليا، حيث أنه لم تكن تظهر على ابنه أي علامات تدل على ذلك ولكنه في انتظار التحقيقات التي تجريها الشرطة الأمريكية والتي ستوضح حقيقة كون انه مثليا أم لا.

الرئيس الأمريكي باراك أوباما يضع الزهور على النصب التذكاري لضحايا ملهى المثليين في أورلاند

قام الرئيس الأمريكي باراك أوباما مع نائبه بوضع باقات الزهور على النب التذكاري المؤقت، لضحايا حادث ملهى المثليين ببلدية أورلاندو بولاية فلوريدا الأمريكية، والتي أدين فيها الأمريكي من أصل أفغاني عمر متين.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد