إقترب الحلم الذي دام انتظاره ٢٨ عاماً فهل يتحقق حلم الجماهير

المنتخب الوطني يجتهد ويسعى جاداً ليحسم صعوده وتأهله إلى نهائيات مونديال ٢٠١٨ في روسيا فهل يتحقق الحلم الذي طال ترقبه وانتظرته الجماهير العاشقين للساحرة المستديرة لثماني وعشرون عاماً.
يأتي جدول ترتيب المجموعة الخامسة ليتصدر المنتخب المصري الوطني ” منتخب الفراعنة” برصيد تسع نقاط، يفصله عن أوغندا نقتطان فقط وأربع نقاط عن الفريق الغاني في المرتبة الثالثة وأخيراً تأتي الكونغو اخر جدول الترتيب للمجموعة الخامسة بنقطة واحدة يتيمة.
غداً الأحد الذي لم يبفي عليه الا ساعات قليلة سيكون الفاصل ففوز المنتخب الوطني على الكونغو يعتبر أول خطوات تحقيق الحلم وصعود الفريق الوطني إلى مونديال ٢٠١٨في روسيا وفي حالة عدم فوزه سيكون لديه فرصة واحدة فقط بل أخيرة وهى أن يواجه نظيره الفريق الغاني في الجولة السادسة والأخيرة في يوم السادس من شهر نوفمبر القادم.
وهكذا يصبح الفريق الوطني المصري قريباً جداً لأن يحقق حلم الجماهير العاشقة للساحرة المستديرة ويتمنى الجميع أن نتأهل لكأس العالم لثالث مرة في روسيا ٢٠١٨ منذ آخر تأهل لنا في إيطاليا ١٩٩٠ والجميع يدعون بالفوز للمنتخب الوطني وان تعلو هتافات النصر فرحاً بالتأهل لكأس العالم المنتظر.
وبعد أن أجرت روسيا استطلاعاً أكدت من خلاله أن نسبة ٧٨.٧% من الجماهير يتوقعوا عودة المنتخب الوطني المصري إلى كأس العالم وفقط نسبة ٢١% يتوقعون عدم التأهل، ولكن الآندعا الأمل والتفاؤل يمليء القلوب بأن يتحقق الحلم.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد